اعلان

نتيجة وأهداف مباراة النصر السعودي وإنتر ميامي (6-0) في مباراة الرقصة الأخيرة بكأس موسم الرياض

النصر وإنتر ميامي
النصر وإنتر ميامي

بث مباشر مباراة النصر و إنتر ميامي، يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي كرة القدم العالمية عن بث مباشر مباراة الرقصة الأخيرة بين النصر السعودي و إنتر ميامي في كأس موسم الرياض، حيث يصطدم رونالدو مع ميسي في السعودية.

النصر السعودي ضد إنتر ميامي في كأس موسم الرياض

يلتقي النصر السعودي مع نظيره إنتر ميامي، في تمام الساعة الثامنة، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات كأس موسم الرياض، على ملعب الممكلة آرينا.

واطلق على مواجهة النصر وإنتر ميامي، مباراة الرقصة الأخيرة، لكونها تجمع بين النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي الذي تنافسوا لمدة 16 عامًا في ملاعب أوروبا.

لكن فشلت الرقصة الأخيرة، في ظل غياب رونالدو، وتأكد عدم اتاحته لخوض مباراة اليوم أمام إنتر ميامي بسبب الإصابة، كما تواجد ميسي على مقاعد بدلاء الفريق الإمريكي.

تشكيل النصر السعودي أمام إنتر ميامي

وشهدت التشكيلة عودة الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا للمشاركة للمرة الأولى بعد سنة كاملة غابها بسبب الإصابة على مستوى المرفق.

تشكيل النصر لمواجهة إنتر ميامي

حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا

خط الدفاع: سلطان الغنام - عبدالإله العمري - إيمريك لابورت - أليكس تيليس.

خط الوسط: عبدالمجيد الصليهم - أوتافيو - مارسيلو بروزوفيتش

خط الهجوم: أندرسون تاليسكا - عبدالمجيد العليوة - محمد مران

تشكيل النصر تشكيل النصر

تشكيل إنتر ميامي ضد النصر السعودي

وشهد تشكيل إنتر ميامي أمام النصر السعودي، غياب نجم الفريق ليونيل ميسي للإصابة، بينما تواجد لويس سواريز في الهجوم، وجوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس في الوسط.

وجاءالتشكيل كالأتي:

حراسة المرمى: دارك كاليندير.

خط الدفاع: توماس أفيليش، كريفستوف، نوح آلين.

وسط الملعب: أندريه يدلين، جراسيل، سيرجيو بوسكيتس، ديفيد رويز، جوردي ألبا.

الهجوم: لويس سواريز، ليوناردو كامبانا.

النصر ضد إنتر ميامي

لتقي النصر السعودي أمام إنتر ميامي الأمريكي، اليوم الخميس الموافق 1 من شهر فبراير في بطولة كأس موسم الرياض، بينما تبدأ مباراة النصر امام نظيره انتر ميامي في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مصر، 9 مساء بتوقيت السعودية.

النصر السعودي وإنتر ميامي

وتمتلك شبكة قنوات SSC السعودية حقوق البث لكافة مباريات كأس موسم الرياض 2023 الذي يقام في السعودية، كما سيتم نقل مباراة النصر وإنتر ميامي في الكأس عبر قناة “SSC 1” بشكل مجاني لكافة الأشخاص في الوطن العربي والعالم، حيث إنها ستكون على قنوات SSC المفتوحة.

WhatsApp
Telegram