اعلان

أول أزمة لـ عبدالله السعيد مع الزمالك وتدخل من جوزيه جوميز

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

بدأت أولى أزمات عبدالله السعيد في نادي الزمالك، عقب انضمامه لصفوف الفارس الأبيض بـ 48 ساعة فقط، حيث يعتبر عبدالله السعيد أول صفقات الزمالك في الميركاتو الشتوي.

أنهى نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، صراع 13 عامًا من المفاوضات مع عبد الله السعيد، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز والأهلي السابق، ليضمه في الميركاتو الشتوي الجاري.

عبدالله السعيد «صداع» في رأس جوميز

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أن جوزيه جوميز طلب من الجهاز المعاون المصري بالقلعة البيضاء، بإعداد تقرير شامل عن اللاعبين بمختلف المراكز.

وأشار المصدر إلى أن مركز صانع الألعاب، فاجأ جوزيه جوميز، لكثرة عدد اللاعبين بهذا المركز في قائمة الزمالك، مما اضطر المدرب إلى أن يلجأ للتدريبات للحكم على كل لاعب.

ويبدأ البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الزمالك الجديد، قيادة التدريبات الجماعية للفارس الأبيض، غدًا السبت، بعد توليه تدريب الفريق خلفًا لمعتمد جمال.

وشدد المصدر على أن المدرب البرتغالي طالب أندريه بيكي، مساعده في جهاز الزمالك، بضرورة متابعة لاعبي مركز صانع الألعاب، للحكم على كل لاعب بشكل منفرد.

ويتواجد بمركز صانع الألعاب بنادي الزمالك 5 لاعبين وهم: عبدالله السعيد، ناصر ماهر، يوسف أوباما، أحمد حمدي، محمد عاطف، إلى جانب إجادة كلًا من: شيكابالا، أحمد سيد زيزو، إبراهيما نداي، اللعب بهذا المركز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن يؤكد معارضة واشنطن للهجوم الإسرائيلي على رفح