اعلان

حلمي طولان: عودة كيروش ضرورية لتحقيق آمال الكرة المصرية

كيروش
كيروش

قال حلمي طولان المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، أن مجلس إدارة الزمالك قام بعمل صفقات جيدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وفى مقدمتها عبد الله السعيد لاعب بيراميدز السابق.

وقال حلمي طولان فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:' صفقة عبد الله السعيد رائعة للغاية، وحتي على الرغم من أن عمره متقدم إلا أن العقد لمدة عام ونصف سيستفيد نادي الزمالك منهم، ولابد من لاعب مثل عبد الله السعيد يتم البناء عليه .

وأضاف:' لم أشاهد أغلب الصفقات الجديدة لنادي الزمالك، ولكن بالنسبة لصفقة عبد الله السعيد وناصر ماهر رائعين للغاية، ولكن الزمالك كان يحتاج التعاقد مع ثنائي فى خط الدفاع ومهاجم قوي، لابد من التعاقد مع لاعبين فى خط الدفاع خلال الفترة الحالية، الفريق يحتاج لذلك'.

كيروشكيروش

وأكمل:'أتمني عودة كارلوس كيروش المدير الفني البرتغالي لمنتخب مصر، مدرب لديه كافة الإمكانيات لتحقيق الإنجازات مع المنتخب، ولديه من الخبرات الكافية لصناعة جيل جديد'.

وأتم:' فترة كيروش مع منتخب مصر كانت جيدة، وكان لابد من إعطاء الصلاحيات الكاملة له ولكن ذلك لم يحدث لذلك كيروش رحل، عودة كيروش ضرورية للغاية ومدرب لديه كافة خبرات كبيرة لتحقيق أمال الكرة المصرية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط