اعلان

نجم منتخب مصر يهاجم تعيين حسام حسن لتدريب الفراعنة

إبراهيم وحسام حسن
إبراهيم وحسام حسن

هاجم أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، قرار تعيين حسام حسن لتولي مهمة تدريب منتخب مصر، خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا، الذي تمت إقالته أول أمس الأحد.

ونشر أحمد حسن منشورًا سبق وأن كتبه عبر حسابه على منصات التواصل الاجتماعي، قائلًا: «أتذكر هذا البوست جيدًا ولكن لم أتوقع أن الأسوء قادم بهذه السرعة الرهيبة».

وتابع: «الكوميديا السوداء عنوان المرحلة والتخبط مازال عرض مستمر وهذا ما لا تستحقه الكرة المصرية إطلاقًا في ظل خروج قرارات عشوائية غير مدروسة من أصحاب القرار ودائمًا ما نعيد نفس الغلطات ولا نتعلم نهائيا من دروس الماضي ».

وأضاف: «خرج علينا اتحاد الكرة المصري ببيان يعلن فيه رحيل روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب وتعيين الكابتن محمد يوسف مدربا وسيتم اختيار مدير فني أجنبي جديد للمنتخب».

أحمد حسن ينتقد اتحاد الكرة

وواصل: «و مع البيان تم تعيين الكابتن علاء نبيل مديرًا فنيًا للاتحاد المصري ليخرج علينا الكابتن علاء في تصريح متسائلًا ومندهشا عن هوية المدير الفني للمنتخب كونه أجنبيا أو مصريا !! وكان الأولى أن يتم توجيه هذا السؤال لمن خرج بالبيان وأعلن أن المدير الفني القادم أجنبي وهم السادة في اتحاد الكرة المصري الذين اعتادوا دائما على القرارات المتسرعة العشوائية وسبق وأن حدث نفس السيناريو في تعيين إيهاب جلال الذي استمر شهرين ورحل وجاء فيتوريا بعده بعقد خرافي والمحصلة كانت صفر».

وزاد: «واستمرارا للتخبط تم تعيين الكابتن محمد يوسف مدربًا عامًا قبل اختيار المدير الفني والذي شغل منصب المدير الفني للنادي الأهلي والعديد من الأندية وحقق بطولة دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي كمدير فني للأهلي ومن الصعب العمل تحت قيادة مدير فني مصري ليتم عرض منصب المدير الاداري للمنتخب عليه بدلا من المدرب العام».

وأردف: «الأسوء قد جاء سريعًا والتخبط عرض مستمر و هيبة الكرة المصرية تدفع الثمن وكل من يتحدث يتم اتهامه بالمتاجرة والجمهور المصري يتسال هل نستحق كل ما يحدث ومتى يتم محاسبة المسؤلين عن كل الاخفاقات التي حدثت وتحدث تباعًا ومن يحاسب المقصرين ويرد للكرة المصرية ولو جزء بسيط مما تستحق!!».

واختتم: «في النهاية .. مهما كان القرار المنتظر بشأن تعيين المدير الفني والذي نتمنى له التوفيق سواء أن كان الكابتن حسام حسن أو غيره لكننا في النهاية نتمنى توفير المناخ الصحي للنجاح لأنه في النهاية منتخب مصر الذي تحول في السنوات الأخيرة إلى حقل تجارب بعض الهواة ممن لا يجيدون اتخاذ القرار الصحيح».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً