اعلان

أيمن عبد العزيز يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في المنتخب

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف أيمن عبد العزيز، مدرب منتخب مصر السابق، كواليس إصابة محمد صلاح لاعب منتخب مصر، ورحيله لاستكمال علاجه في ليفربول، وقال عبد العزيز في تصريحات عبر قناة 'إم بي سي مصر': 'الشوط الأول هناك كرة صلاح كان يريد أن يُسدد كرة والكرة، 'قلشت' منه وقال لي بين الشوطين أنه لا يشعر بشيء في العضلة بل في جزء من الأعصاب'.

وأضاف:'محمد صلاح حاول استكمال الشوط الأول لكن لم يستطع، لأنه عقلية مختلفة تمامًا، قرر الخروج في هذا الوقت حتى لا تتفاقم الإصابة، أنا لم تكن لي علاقة بـ صلاح قبل المنتخب، هو شخصية مختلفة تمامًا، بالنسبة لنا هو من كوكب آخر'.

أيمن عبد العزيز

وأكمل : 'يورجن كلوب قد يكون خالف الاتفاق وأعلن مُبكرًا، ممكن يكون تعجل، أي عقلية وارد أن تُخطئ، وفي الأخر اعتذر وهذا احترام، وبعدها قال إن تشخيص إصابة صلاح أكبر مما كنا نتخيل'.

وأوضح: 'لا هذا كان بالاتفاق مع ليفربول أن يتم الإعلان بعد المباراة بناءً على التقرير الذي أرسل إلى ليفربول، لأن الإمكانات ضعيفة في كوت ديفوار وممكن ألا يلحق صلاح بباقي البطولة'.

إصابة محمد صلاح

وواصل:'فكان يجب أن يُسافر محمد صلاح حتى يتمكن من العودة، طبيب المنتخب قال إن إصابة صلاح في العضلة الخلفية ولم يقل إنه سيغيب مباراتين فقط، لكن هذا ما خرج من ليفربول'.

وأتم: 'لكن في ليفربول قالوا لو صلاح سافر إلى إنجلترا ممكن يعود بعد مباراتين ولو ظل في كوت ديفوار الإصابة ممكن تستغرق من 3 أسابيع لشهر، وصلاح ليس مُدان لكي يحصل على براءة، الناس التي قالت كان لا بد أن يظل مع المنتخب ماذا سيفعل هل سيصفق للاعبين ويحمسهم، كان الأفضل أن يُسافر ويتعالج ويعود لأننا نحتاجه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول