اعلان

«احنا آسفين يا صلاح».. إصابة الفرعون تورط المصريين

محمد صلاح
محمد صلاح
كتب : أهل مصر

يواصل النجم المصري الدولي محمد صلاح، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، عملية التأهيل من أجل العودة للمشاركة في مباريات الفريق مُجددًا.

وكان محمد صلاح تعرض للإصابة في مباراة مصر وغانا بكأس الأمم الإفريقية؛ حيث أُصيب في العضلة الخلفية.

ومن المقرر أن يعود محمد صلاح إلى التدريبات الجماعية لـ ليفربول خلال أسبوع على أقصى تقدير، حسبما قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لـ الريدز، في تصريحات له مباراة بيرنلي.

وبالتالي، فمن المتوقع أن يلحق محمد صلاح بـ مباراة ليفربول القادمة أمام برينتفورد في الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وعندما أصيب محمد صلاح في مباراة مصر وغانا، ذكر يورجن كلوب أنه سيعود إلى الفراعنة، لو كان تأهل لنهائي كأس الأمم الإفريقية، حال تعافي محمد صلاح.

انتقادات ضد محمد صلاح

وتعرض محمد صلاح لانتقادات شديدة بعدما ترك معسكر منتخب مصر من أجل تلقي العلاج في ليفربول، من قبل الجماهير ونجوم الكرة القدامي.

ورأى البعض من الجماهير ونجوم الكرة القدامى أن محمد صلاح ادعى الإصابة من أجل مغادرة منتخب مصر والعودة إلى ليفربول.

حتى إن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، قال، قبل توليه مسئولية تدريب الفراعنة، إنه لن يسمح بعودة صلاح للمنتخب في حال حدوث هذا الموقف في عهده.

ورأى المعلق الرياض بلال أحمد علام أنه يجب أن يخرج الأشخاص الذين هاجموا محمد صلاح ليعتذروا بعدما تأكدوا إصابته.

وأظهرت عدم مشاركة محمد صلاح مع ليفربول حتى هذه اللحظة، أن الفرعون المصري لم يكن يدعي الإصابة، وأنه لم يكن ليلحق بمباراة نهائي أمم إفريقيا في حال تأهل الفراعنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً