اعلان

منتخب سوريا: فيتوريا كان «مخضوض» وخايف في أمم إفريقيا

فيتوريا
فيتوريا

أكد محمود فايز مدرب منتخب سوريا الحالي مساعد الأرجنتيني هيكتور كوبر والذي تولي مهمة المنتخب الوطني من قبل، أن روي فيتوريا المدير الفني السابق للفراعنة، فشل فى بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بسبب عدم التحضير الجيد للبطولة.

وقال فايز فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:' روي فيتوريا كان مخضوض فى بطولة كأس الأمم الإفريقية ولم يحضر للبطولة بشكل جيد وذلك كان ظاهر بقوة طوال الفترة الأخيرة فى البطولة، ومن الواضع أنه غير مهيأ للبطولة لذلك لم يستطيع التعامل مع الظروف'.

فايز: فيتوريا كان «مخضوض» في أمم إفريقيا

وأضاف:' كان لابد أن اتحاد الكرة يوفر كل ظروف النجاح لـ روي فيتوريا بجانب أنه أيضًا يقوم بعمله على أكمل وجه ولكن ذلك لم يحدث بصراحة فى البطولة، وظهر بشكل مخضوض وخائف للغاية'.

فايز: أشكر الإمارات والسعودية على الاستضافة

وواصل:' نسعي لاستمرار النجاح مع منتخب سوريا خلال المرحلة المقبلة بعد التأهل التاريخي فى بطولة أسيا الأخيرة قبل الخروج بركلات الترجيح أمام منتخب إيران القوي المتطور بشدة'.

واختتم فايز:' عقدنا مع منتخب سوريا كان لمدة عام ولكن بعد النجاح فى كل الظروف الصعبة سنستمر، وسنواصل العمل، وأحب أشكر الإمارات والسعودية على إقامة واستضافة معسكرات منتخب سوريا طوال الفترة الماضية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)