اعلان

مصدر بالأهلي يكشف تفاصيل القيمة المالية في نهائي كأس مصر (خاص)

نهائي كأس مصر
نهائي كأس مصر

كشف مصدر بالنادي الاهلي عن تفاصيل القيمة المالية التي سيحصل عليها النادي الأهلي والزمالك في مباراتهم بنهائي كأس مصر، والتي تحدد إقامتها في السعودية على ملعب المملكة آرينا معقل فريق الهلال السعودية.

وصرح المصدر لـ «أهل مصر» في وقت سابق انه تم الاتفاق على استضافة المملكة العربية السعودية، لبطولة نهائي كأس مصر نسخة 2022 - 2023 التي ستجمع بين الأهلي والزمالك، مشددًا على أن البطولة ستعقد في السعودية لمدة موسم واحد فقط حتى الأن.

وأضاف المصدر في تصريحاته أن اتحاد الكرة أبلغنا بأن المشاركة في نهائي كأس مصر بالسعودية، ستكون مقابل 100 ألف دولار، فيما يحصل البطل على جائزة مالية قيمتها 250 ألف دولار.

نهائي كأس مصر

وصرّح عامر حسين في تصريحاته لقناة أون تايم سبورتس: 'أحمد دياب رئيس رابطة الأندية طلب مني تصور لإقامة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك يوم 8 مارس بدلا من يوم 13 وذلك سيتطلب تعديلات في الجدول وأرسلته إليه بالفعل'.

وأوضح' دياب قال لي إنه سيبلغني بالقرار النهائي. والمعروض هو إقامة المباراة في السعودية'.

وكان قرر اتحاد الكرة إقامة مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، يوم 8 مارس بدلًا من 13 الشهر ذاته، أي قبل بداية شهر رمضان بثلاثة أيام.

شوبير يوضح أسباب انتقال كأس مصر للسعودية

ومن جانبه قال شوبير في تصريحات إذاعية: اتحاد الكرة قرر تقديم موعد نهائي كأس مصر إلى 8 مارس بدلًا من يوم 13 مارس، بالإضافة إلى لعب المباراة في المملكة العربية السعودية، بعد تقديم عرض إلى الجبلاية بإمتيازات مالية كبيرة.

وتابع: ما المانع من نقل المباراة خارج مصر والاستفادة من تسويق أقدم البطولات المصرية، والعالم الآن تغير والكرة أصبحت عبارة عن أموال في الفترة الحالية.

وشدد: ولعب نهائي كأس مصر في السعودية أو الإمارات، ليس تقليلًا من قيمة البطولة التاريخية على الإطلاق

وأوضح شوبير: ما سمعته أن كل فريق سيحصل على 100 ألف دولار، والبطل سيحصل على 350 ألف دولار وصاحب المركز 100 ألف دولار، مما يعني أن إجمالي الجوائز المالية سيكون 650 ألف دولار وهو رقم قليل مقارنة بقيمة البطولة التاريخية.

واختتم حارس الأهلي السابق: كل بعثة سيكون لها 60 فرد، بالإضافة إلى عدة امتيازات في الإقامة وتذاكر لحضور اللقاء في الاستاد، مشددًا على أن المباراة ستكون منقولة عبر قناة أون تايم سبورت كالمعتاد، نافيًا الأنباء المترددة حول تشفيرها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي