اعلان

بيراميدز يواصل استعداداته لعودة الدوري من جديد ومواجهة زد

مران بيراميدز
مران بيراميدز

واصل فريق نادي بيراميدز تدريباته اليومية اليوم الاثنين، بملعب النادي في الدفاع الجوي، استعدادًا لإستئناف مبارياته بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، مع الجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش.

ويحل بيراميدز ضيفا في السابعة من مساء الأربعاء ضيفا على نظيره فريق نادي زد على استاد القاهرة الدولي في إطار مواجهات بطولة الدوري الممتاز.مران بيراميدزمران بيراميدز

مران بيراميدز

وشارك في التدريبات جميع اللاعبين باستثناء المهاجم الدولي الكونغولي فيستون ماييلي، والذي سيحضر تكريمًا رسميًا بصحبة منتخب بلاده في الكونغو بعد حصولهم على المركز الرابع في بطولة كأس الأمم الإفريقية على أن يصل القاهرة يوم الأربعاء المقبل.

وأظهر اللاعبون حماسًا كبيرًا استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري المصري، وكذلك مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما يواصل الثنائي محمود مرعي وكريم الطيب تدريباتهما التأهيلية مع الجهاز الطبي استعدادًا للعودة في أقرب وقت ممكن.

وعقب مران اليوم، لبى لاعبو بيراميدز والجهاز الفني والإداري والطبي والعاملون بالفريق دعوة رمضان صبحي نجم الفريق على عزومة غداء في مقر النادي، وسط حالة من التفاؤل الشديدة قبيل استئناف المباريات الرسمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال