اعلان

كاسترو: جاهزون لمواجهة الفيحاء.. ولا أخشى المفاجآت بدوري أبطال آسيا

لويس كاسترو
لويس كاسترو

أبدى البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، أن فريقه جاهز لمواجهة الفيحاء، الأربعاء، في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا 2023، خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقد بمقر النادي في الرياض، الثلاثاء.

ومن المقرر أن يخوض النصر السعودي مباراة محتدمة أمام منافسه فريق الفيحاء، غدًا الأربعاء، في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2023.

كاسترو: جاهزون للمواجهة .. ولا أخشى المفاجآت

وقال كاسترو: «جاهزون لخوض هذه المواجهة، لم يكن العمل مختلفًا عن أي مباراة أخرى، سأحاول جاهدًا إيقاف الأخطاء الدفاعية، التي ظهرت في تجربة الهلال بمباراة موسم الرياض، وأسعى لمواصلة القوة الهجومية للفريق».

نادي: النصر

فريق النصر

وعن المواجهة الآسيوية السعودية أمام الفيحاء، قال كاسترو: «لا أخشى المفاجآت، والفيحاء فريق مميز، ولكن علينا التركيز، ونريد الانتصار، وشغوف لتحقيق نتيجة جيدة، والتجهيز للمباراة، وفي كرة القدم الخوف عدو النجاح، هذا الأمر ليس في قاموسنا، وسندخل بإعداد جيد، واحترم الخصم، وسنقدم كل شيء للسير بالطريق الصحيح».

وحول فترة التدريب الصباحية، تحدث: «النصر يعمل في الصباح والمساء، آخر ست مباريات سجلنا 26 هدفًا، بعض الأشخاص يبحثون عن الأخطاء، كل الفرق العالمية تتدرب في الصباح، وهذا هو الصحيح».

وعن اختيار الخماسي الأجانب، رد بقوله: «صعب الاختيار، علي لاجامي معاقب، وعبد الرحمن غريب لديه إصابة، وسأتخذ القرار هذا المساء، نحن لدينا مشكلات كثيرة في الغيابات، وستؤثر على اتخاذ القرار، لكن أنا ثقتي في الـ 11 لاعبًا».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً