اعلان

إزالة عظمة زائدة| تطورات إصابة ديانج ومدة غيابه عن الأهلي

أليو ديانج
أليو ديانج

يعاني الدولي المالي، أليو ديانج، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من إصابة قوية على مستوى الركبة تمنعه من المشاركة مع الفريق الأحمر.

تفاصيل إصابة ديانج

وفي هذا الصدد كشف مصدر من داخل الأهلي لـ «أهل مصر» تطورات إصابة ديانج، مشيرًا أن الإصابة أكبر من كونها وجود رشح على الركبة.

وأشار المصدر أن ديانج خضع في وقت سابق قبل انضمامه لصفوف الأهلي لعملية الرباط الصليبي، وخلال الفترة الماضية كان يشتكى على فترات من جود بعض الآلم لكنه كان يشارك بصورة طبيعة.

وأوضح المصدر، بعد عودته من المشاركة مع منتخب بلاده في أمم إفريقيا أبلغ اللاعب الجهاز الطبي بالأهلي بزيادة آلام الركبة.

وأكمل، الأهلي عرض الأمر على بعض المتخصصين وأكدت الفحوصات وجود ضرورة إزالة عظمة زائدة في غضروف الركبة، بجانب جراحة التنظيف.

وأتم المصدر أن الجهاز الطبي استقر على سفر اللاعب إلى النمسا خلال الساعات القليلة المقبلة، ومن المحتمل أن يغيب لمدة تقارب الشهرين.

الأهلي يستعد لمواجهة ميدياما

ومن جانبه، يستعد الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني، يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان فشل فريق الأهلي في تحقيق الفوز على حساب شباب بلوزداد؛ حيث اكتفى بتحقيق التعادل في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | جوووووووول سيراميكا