اعلان

«أهلي 2003» يفوز على بيراميدز بثنائية في دوري الجمهورية للشباب

أهلي 2003
أهلي 2003

فاز فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2003 خارج ملعبه على بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من المرحلة النهائية لدوري الجمهورية للشباب، للمنافسة على اللقب.

افتتح سمير محمد التسجيل للأهلي في الشوط الأول برأسية بعد متابعة لركلة ركنية نفذها أحمد أشرف، وأضاف سمير بنفسه الهدف الثاني له وللأهلي في الشوط الثاني، بتسديدة قوية بعدما استلم تمريرة متقنة من ميدو نبيل، قبل أن يقلص بيراميدز الفارق بهدف وحيد في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وبدأ «أهلي 2003» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مصطفى مخلوف.

الدفاع: عبد الجواد عبد الرحمن - إبراهيم عبد الحكيم - إسلام عبد الله - مازن أسامة.

الوسط: أحمد أشرف - أحمد طعيمة - ميدو نبيل - مصطفى أبو الخير.

الهجوم: سمير محمد - عبد الرحمن شريف.

وشارك علي نادر بدلًا من عبد الرحمن شريف، وأسامة أحمد بدلًا من سمير محمد، وميدو أسامة بدلًا من أحمد أشرف.

بهذا الفوز رفع «أهلي 2003» رصيده إلى 48 نقطة، ليواصل صدارة ترتيب البطولة، وسجل الفريق 45 هدفًا، مقابل 19 هدفًا في مرماه.

وتأهل للمرحلة النهائية لدوري الجمهورية للشباب الفرق التي احتلت المراكز العشرة الأولى في المرحلة الأولى، وهي: الأهلي، وإنبي، وسيراميكا كليوباترا، والمقاولون العرب، وبتروجت، والزمالك، وبيراميدز، والمصري، والاتحاد، وفاركو، ويدخل كل فريق المرحلة النهائية بنفس عدد نقاطه وترتيبه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2003 بالأهلي كلا من أحمد عبد الظاهر مديرًا فنيًّا، وأحمد جلال مدربًا عامًّا، وخالد عثمان مدربًا للحراس، ومحمد راشد المدير الإداري، وعلاء مأمون طبيب الفريق، وعمر شعراوي مخطط الأحمال والإعداد البدني، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأمور تشتعل».. الأهلي يهدد اتحاد الكرة بسبب قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي