اعلان

أكبر من مكافأة المنتخب.. مبلغ ضحم للاعبي «ميدياما» الغاني حال الفوز على الأهلي

الاهلي وميدياما
الاهلي وميدياما

تحدث موسيس أرماه، رئيس نادي ميدياما الغاني، عن مباراة فريقه أمام النادي الأهلي المصري، مُشيرًا إلى ثقة الفريق في تخطي عقبة الأهلي، عندما يحل النادي المصري ضيفًا ثقيلًا على ملعب كوست سبورتس في غانا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلى على ميدياما الغاني، في مباراة الجولة الأولى بينهما بثلاثية نظيفة باستاد القاهرة.

ويحتل ميدياما الغاني المركز الرابع في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط ويفصله عن الأهلي المتصدر نقطتان فقط قبل الجولة الخامسة وقبل الأخيرة.

لقاء الأهلي وميدياما بدوري أبطال إفريقيا

وقال موسيس أرماه، رئيس نادي ميدياما الغاني، في تصريحات لإذاعة 'Akoma' الغانية: 'فريقنا يبذل قصارى جهده، لأن تلك المباراة لها أهمية خاصة كثيرًا بالنسبة لنا، لقد نجحنا في عام 2015 وفزنا على مازيمبي، وتكرار هذا لن يكون صعبًا'.

وأضاف: 'يوم الجمعة، سنصدم الغانيين بفوزنا على الأهلي وسنضمن التأهل إلى الدور التالي من الجزائر، لن أتوقع الفوز، لكننا سنسعى لتحقيقه، كل ما نحتاجه هو دعم جميع الغانيين وهناك مكافأة كبيرة جدًا للاعبين إذا فازوا يوم، الجمعة'.

في ذكرى تأسيس الأهلي المصري.. مارسيل كولر يوجه رسالة و

الأهلي

أكبر من مكافأة المنتخب

وأردف: 'لن أكشف عن المكافأة، لكنها أكبر مما يعرضه الاتحاد الغاني على لاعبي المنتخب الأول، أعلم أن لاعبي ميدياما يريدون إثبات أنفسهم في تلك المباراة وكلنا ثقة بهم'.

ومن المقرر أن تطير بعثة النادي الأهلي عصر اليوم الأربعاء إلى غانا لمواجهة فريق ميدياما في السادسة من مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ويخوض الأهلي مراناً صباحياً بملعب التتش قبل بدء رحلة غانا على متن طائرة خاصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً