اعلان

وصول بعثة الأهلي إلى مطار كوماسي استعداد لمواجهة ميدياما الغاني (فيديو)

بعثة الأهلي
بعثة الأهلي

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مطار كوماسي بالعاصمة الغانية، استعدادًا لمواجهة فريق ميدياما، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

بعثة الأهلي تتحرك من فندق الإقامة لمطار أكرا للتوجه إلى كوماسي

وكانت بعثة الأهلي، برئاسة الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة، وصلت أمس إلى أحد الفنادق القريبة من مطار أكرا للمبيت، بعد الظروف الطارئة التي تعرضت لها الطائرة.

واطمأن الدكتور مهند مجدي، والكابتن خالد بيبو مدير الكرة، على إجراءات تسكين اللاعبين والجهاز الفني وجميع أفراد البعثة فور الوصول إلى الفندق.

تسهيل مهمة خروج بعثة الفريق من المطار

وحرص السفير أيمن الدسوقي يوسف، سفير مصر في دولة غانا، على التواجد في مطار أكرا لتسهيل مهمة خروج بعثة الفريق من المطار، والتوجه إلى أحد الفنادق القريبة من مطار أكرا للمبيت، بعد الظروف الطارئة التي تعرضت لها الطائرة، التي أقلعت بالبعثة من القاهرة في مطار أكرا، وعدم قدرتها على الطيران.

ورافق السفير المصري بعثة الأهلي من مطار أكرا إلى فندق الإقامة المؤقت، للاطمئنان على عدم وجود أي عقبات في طريق البعثة.

وهبطت الطائرة قبل أربع ساعات بمطار أكرا للتزود بالوقود، وأثناء قيام المعدة المخصصة من المطار بتحريك الطائرة تمهيدًا للإقلاع، اصطدمت المعدة بمقدمة الطائرة، مما تسبب في عدم صلاحيتها للطيران في الوقت الراهن.

وتعرضت الطائرة التي تقل بعثة فريق الأهلي مساء أمس إلى كوماسي، للقاء ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا لظروف طارئة أجبرتها على عدم استكمال الرحلة، حيث هبطت الطائرة قبل أربع ساعات بمطار أكرا للتزود بالوقود، وأثناء قيام المعدة المخصصة من المطار لتحريك الطائرة تمهيدًا للإقلاع، اصطدمت المعدة بمقدمة الطائرة، مما تسبب في عدم صلاحيتها للطيران في الوقت الراهن، وعليه باتت بعثة الأهلي في ورطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر