اعلان

مران الزمالك| تدريبات إضافية لـ رباعي الفريق.. وفقرة بدنية للاعبين

مران الزمالك
مران الزمالك

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبية بدنية في بداية مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على الملعب الفرعي لـ ستاد «19 مايو 1956»،استعدادًا للقاء أبو سليم الليبي المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية.

وقاد جواو ميجيل، مدرب الأحمال فقرة بدنية لمدة 20 دقيقة، باستخدام بعض الأدوات المخصصة لذلك، لرفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، قبل بدء الفقرة الفنية.

تقسيمة فنية في مران الزمالك

كما أجرى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، تقسيمة فنية في وسط الملعب عقب الانتهاء من تنفيذ بعض الجمل الفنية خلال المران الجماعي اليوم الجمعة، الذي أقيم على الملعب الفرعي لاستاد 19 مايو 1956، استعدادًا للقاء أبو سليم الليبي المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية.

وحرص جوميز خلال التقسيمة على تنفيذ بعض الجمل الفنية التي شرحها للاعبيه في محاضرة نظرية قبل انطلاق المران استعدادًا للمباراة المقبلة.

تدريبات إضافية لـ رباعي الزمالك

وخضع يوسف إبراهيم أوباما وحسام عبد المجيد ومحمد شحاتة وحمزة المثلوثي رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبات إضافية عقب نهاية المران الجماعي اليوم الجمعة الذي أقيم على الملعب الفرعي لـ ستاد 19 مايو بمدينة عنابة بالجزائر، استعدادًا للقاء أبو سليم الليبي المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية.

وخاض رباعي الزمالك التدريبات الإضافية تحت قيادة أندريه ستيفان بيكي المدرب العام بجهاز البرتغالي جوزيه جوميز.

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم الأحد المقبل بـ ستاد «19 مايو 1956» بمدينة عنابة الجزائرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في قنا.. (ظهرت الآن)