اعلان

بث مباشر مباراة زد وإنبي في الدوري المصري أون لاين

زد
زد

بث مباشر مباراة زد وإنبي في الدوري المصري أون لاين، تقام المباراة اليوم الاثنين، في الجولة الـ14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز في صراع صدارة جدول ترتيب الدوري.

بث مباشر مباراة زد وإنبي في الدوري المصري

وتنطلق مباراة زد وإنبي في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الاثنين بإستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة الـ 14.

ومن المقرر أن تنقل مباراة زد ضد إنبي عبر شاشة قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

يسعي الفريقان لتحقيق الفوز في هذه المباراة وحصد النقاط الثلاث لتعزيز الفرصه فى صدارة جدول الدورى الذى يحتله الفريق البترولى بالفعل برصيد 23 نقطة، فيما يتأخر عنه زد بفارق نقطتين فقط فى مركز الوصافة.

زدزد

ويتصدر إنبي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، قبل مباريات اليوم الاثنين، في الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري ويليه زد وبيراميدز برصيد 21 نقطة.

وتختتم المواجهات في السابعة مساء، بلقاء قوي على ملعب الجيش ببرج العرب، عندما يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب، مع نظيره المصري البورسعيدي، في لقاء تختلف فيه دوافع الفريقين، في ظل امتلاك «ذئاب الجبل»، بقيادة مديرهم الفني محمد عودة، 8 نقاط، من 12 مباراة، ويبحث عن الفوز؛ للهروب من المراكز الأخيرة.

في المقابل، جمع المصري، تحت قيادة علي ماهر، 20 نقطة من 11 مباراة، وكان آخرها فوزا كبيرا على حساب بلدية المحلة بثلاثية نظيفة، وحال فوزه في لقاء اليوم ضد المقاولون يصل للنقطة 23، ويواصل التقدم للأمام في جدول الترتيب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد توقفه ساعة.. الشركة المشغلة للمترو تكشف أسباب تعطل الخط الثاني