اعلان

الأهلي ينهي تدريباته اليوم قبل السفر للس عودية لمواجهة الزمالك

 مران الأهلي
مران الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مران صباحي أخير اليوم الثلاثاء، قبل السفر إلى السعودية صباح غد، الأربعاء، استعدادا لخوض نهائي كأس مصر أمام الزمالك الجمعة المقبل، والذي يركز عليه الجهاز الفني من أجل تحقيق الفوز والعودة من السعودية بكأس البطولة.

ومن المقرر أن يتدرب الفريق الأحمر غدا الأربعاء، في ملعب المباراة قبل يخوض مرانه الختامي مساء الخميس المقبل فى الرياض أيضا، قبل خوض المباراة النهائية للكأس مساء الجمعة المقبل، وفضل الجهاز الفني السفر قبل موعد المباراة بـ48 ساعة فقط رافضا فكرة الدخول في معسكر مبكر قبل نهائي الكأس.

من جهته يعكف السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الاهلى، على استكشاف الزمالك بمشاهدة مبارياته بالكونفدرالية وبطولة الدوري؛ للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف الفارس الأبيض قبل ملاقاته بنهائى كأس مصر المحدد له الثامنة مساء الجمعة المقبل بالسعودية، لاسيما فى ظل عملية الاحلال والتجديد التى مرت على الزمالك خلال الميركاتو الشتوي الأخير.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لموسم 2022 - 2023، في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 8 مارس الجاري على استاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

والتقى الأهلي مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز في 126 مباراة، حيث فاز الأهلي بـ 49 مباراة مقابل 27 للزمالك، وحسم التعادل نتيجة 50 مباراة.

ولعب الأهلي أمام الزمالك في كأس مصر 32 مباراة، حيث فاز الفريق الأحمر في 16 مباراة، مقابل 11 انتصارا للفارس الأبيض، وانتهت 5 مباريات بالتعادل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً