اعلان

نجم الزمالك السابق يقدم لـ جوميز «روشتة» الفوز على الأهلي

الزمالك
الزمالك

كشف أحمد دويدار، مدافع الزمالك السابق، عن طريقة فوز الأبيض على الأهلي في نهائي كأس مصر، والمقرر لها الجمعة المقبل في المملكة العربية السعودية.وقال أحمد دويدار في تصريحات تلفزيونية: 'الزمالك سيقوم بامتلاك الاستحواذ والسيطرة على مباراة القمة إذا دفع جوميز بالثلاثي: عبدالله السعيد، دونجا، وناصر ماهر في خط الوسط'.

دويدار: الزمالك يملك خط وسط قوي

وتابع: 'الزمالك يملك خط وسط قوي، وإن أراد الأهلي أن يتغلب عليه يجب أن يلعب بالثلاثي مروان عطية وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور'.

وتابع: 'من وجهة نظري، فمن الأفضل أن يشارك محمود عبد الرازق شيكابالا أساسيًا في الجبهة اليمنى في تشكيل الزمالك، خصوصًا أن معنوياته مرتفعة بعد تجديد عقده'.

وأكمل: 'على جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك الدفع بأحمد سيد زيزو في مركز الجناح الأيسر، حيث سيتفوق فيه على محمد هاني في السرعات'.

وواصل: 'قوة الأهلي في جماهيره، وقوته في الملعب تتمثل في إمام عاشور فقط.. الأهلي ليس في حالة فنية تجعله يسيطر على الملعب بشكل كامل في مباراة القمة'.

وأتم أحمد دويدار تصريحاته قائلًا: 'أثناء مباراة القمة القادمة ستجد الأهلي يتراجع دفاعيًا في بعض الأحيان، وفريق الزمالك هو من يستحوذ، والأحمر سيعتمد على الهجمات المرتدة من حسين الشحات وبيرسي تاو'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً