اعلان

إيقاف مباراتين وغرامة.. عقوبات قاسية لـ ريال مدريد ونجمه

مباراة ريال مدريد وفالنسيا
مباراة ريال مدريد وفالنسيا

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن معاقبة النجم الإنجليزي، جود بيلينجهام، نجم وسط فريق ريال مدريد، بالإيقاف مباراتين، وتغريم الفريق، على خلفية عدم احترام حكم مباراة الفريق أمام منافسه فالنسيا عقب الأحداث بعد نهاية المباراة.

جاء ذلك في بيان رسمي من الاتحاد الإسباني، اليوم الأربعاء، بوقف جود بيلينجهام لمباراتين بسبب مواقف الازدراء وعدم احترام الحكام والمديرين والسلطات الرياضية مع غرامة إضافية قدرها 700 يورو للنادي و600 يورو للاعب، ومن ثم تأكد غياب جود بيلينجهام عن مباراتي سيلتا فيجو وأوساسونا ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز الليجا للموسم الحالي.

بيلينجهامبيلينجهام

استئناف قرار إيقاف بيلينجهام

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن نادي ريال مدريد سيستأنف قرار إيقاف بيلينجهام أمام لجنة الاستئناف.

وخطف فريق ريال مدريد تعادلا مثيرا من فالنسيا بنتيجة 2-2، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب 'ميستايا' ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإسباني موسم 2023- 2024، وقبل النهاية بلحظات سجل النجم الإنجليزي جود بلينجهام هدفًا ثالثًا لفريق ريال مدريد، لكن قرر حكم المباراة إلغاء الهدف وأطلق صافرة نهاية المباراة في لقطة مثيرة للجدل، وجاء الطرد بعد صراخ بيلينجهام وقال الإنجليزي للحكم: 'كان يجب أن يستمر اللعب، هناك هدف لعين لم يحتسب'.

سبب طرد بيلينجهام

وحسب التقارير فقد سجل الحكم في تقريره سبب طرد بيلينجهام، ووفقًا للمادة 127 من قانون الانضباط، فالاحتجاج على الحكم طالما لا يشكل مخالفة خطيرة، فسيتم معاقبة اللاعب بالإيقاف مباراتين أو 3 مباريات، أو لمدة قد تصل إلى شهر'.

ويتواجد ريال مدريد على قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بفارق 7 نقاط أمام جيرونا ملاحقه المباشر، فيما يتواجد فالنسيا في المركز التاسع برصيد 37 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيلي في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟