اعلان

مصدر بالمنتخب يكشف سبب استبعاد أحمد فتوح من معسكر مارس (خاص)

أحمد فتوح
أحمد فتوح

تسائل متابعي كرة القدم، حول أسباب استبعاد بعض اللاعبين من معسكر منتخب مصر المقبل، الذي سيقام في شهر مارس المقبل، وعلى رأسهم أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك.

ورغم ظهور أحمد فتوح بمستوى مميز مع الزمالك أمام الأهلي في نهائي كاس مصر، الذي كتب للمارد الاحمر بطولته الـ39 من الكأس، إلا أن حسام حسن رؤيته الفنية استبعدت ظهير الزمالك.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر':'أحمد فتوح لم يظهر بمستوى جيد سوى في لقاء القمة، على العكس محمد حمدي ومحمد شكري يقدمان مستوى ثابت في الفترة الأخيرة مع أنديتهم'.

أحمد فتوحأحمد فتوح

وأضاف المصدر، أحمد فتوح من القوام الأساسي للمنتخب بكل تأكيد ولكن ننتظر منه أداء أكثر جدية ونتاج أكبر لعمله بالفترة المقبلة مع الزمالك'.

حسام حسن يعلن قائمة منتخب مصر في مؤتمر صحفي اليوم

واستقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة حسام حسن، على اختيار 25 لاعبا بينهم 3 حراس مرمى، واختار الجهاز الفني لمنتخب مصر 7 لاعبين محترفين لمعسكر شهر مارس والذي يشهد مشاركة الفراعنة في دورة ودية بالإمارات واللاعبون هم: 'محمد صلاح، أحمد حجازي، محمود حسن تريزيجيه، حمدي فتحي، مصطفي محمد، عمر مرموش، محمد شريف'.

ويخوض منتخب مصر ودية أمام منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس بالإمارات، على أن يواجه الفائز منهما الفائز من مباراة تونس وكرواتيا.

ويترقب مسئولو منتخب مصر بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، انضمام محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزى لمعسكر الفراعنة المقبل بعد مشاركة الفرعون المصرى كبديل خلال مباراة فريقه ليفربول وسبراتا براج التشيكي في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وكان ليفربول الانجليزى قد طلب إعفاء من اتحاد الكرة ومنتخب مصر في خطاب رسمي إعفاء محمد صلاح من التواجد في معسكر منتخب مصر المقبل، وذلك بسبب التأهيل من الإصابة التي يعاني منها اللاعب في العضلة الخلفية منذ بطولة أمم أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسعار الذهب اليوم السبت 18 مايو 2024.. عيار 24 بـ 3634 جنيهًا