اعلان

محمد محمود يطمئن الجماهير على الحالة الصحية لأحمد رفعت

أحمد رفعت
أحمد رفعت

حرص محمد محمود لاعب النادي الأهلي، المعار إلى مودرن فيوتشر، على طمأنة الجماهير على أحمد رفعت زميله في الفريق، الذي سقط مغشيًا عليه داخل أرضية مباراة فريقه، ضد الاتحاد السكندري والتي جمعت الفريقين، أمس الإثنين على ستاد الإسكندرية.

وكتب محمد محمود عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'أحمد رفعت بقى كويس يا جماعة والحالة مستقرة الحمد لله'.

محمد محمودمحمد محمود

ونشر نادي مودرن فيوتشر بيانًا إعلاميًا جاء نصه: 'يتابع نادي مودرن فيوتشر في الساعات الأخيرة حالة القلق والحزن لجميع مسئولي وجماهير الكرة المصرية على الحالة الصحية لنجم الفريق أحمد رفعت بعد سقوطه بشكل مفاجئ في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري العام.

وأضاف البيان: 'عانى اللاعب من توقف عضلة القلب لمدة تصل إلى أكثر من ساعة بالرغم من كل محاولات الإنعاش من قبل الطاقم الطبي في مستشفي زمزم القريبة من الملعب قبل أن تتحسن الأمور طبياً وعودة النبض للقلب، إلا أنه لا يزال حالة أحمد رفعت غير مستقرة طبياً مما يمنع نقله إلا بعد استقرار حالته الصحية ولا يزال اللاعب يتلقى العلاج وعمل الفحوصات اللازمة'.

وأتم: 'تتابع إدارة النادي برئاسة الدكتور وليد دعبس الموقف لحظة بلحظة من المستشفى وسوف يتم موافاة الجميع أولاً بأول، داعين جموع وسائل الإعلام لاحترام الحياة الشخصية للاعب والموقف الطبي، وسائلين جماهير الكرة المصرية بالدعاء لأحمد رفعت بأن يكون سالماً معافاً في أسرع وقت'.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وفيوتشر، التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً