اعلان

بوروسيا دورتموند يستضيف آيندهوفن في إياب دوري أبطال أوروبا

بوروسيا دورتموند وآيندهوفن
بوروسيا دورتموند وآيندهوفن

يحتضن ملعب سيجنال ايدونا بارك، معقل فريق بوروسيا دورتموند المواجهة الحاسمة للفريق الألماني أمام نظيره بي إس في آيندهوفن الهولندي، في مواجهة إياب بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2023-2024.

ومن المقرر أن تقام مباراة بوروسيا دورتموند ضد آيندهوفن، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وتعادل الفريقين بهدف لمثله في مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على ملعب 'فيليبس'، ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

بوروسيا دورتموند وآيندهوفنبوروسيا دورتموند وآيندهوفن

بوروسيا دورتموند X آيندهوفن

ويأمل الفريق الألماني في تحقيق الفوز بأى نتيجة في مواجهة الليلة من أجل الوصول إلى ربع النهائي الأوروبى، للمرة الأولى في آخر 3 مواسم.

وتأهل دورتموند إلى ثمن النهائي على رأس المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن باريس سان جيرمان (الثاني)، أما أيندهوفن فجاء في وصافة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، خلف أرسنال (13).

وفاز فريق بوروسيا دورتموند على حساب نظيره فيردر بريمن بنتيجة 2-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب 'فيسير شتاديون'، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الألماني للموسم الحالي 2023-24.

ويحتل فريق بروسيا دورتموند المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 47 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 50 هدفًا وتلقي 31.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو