اعلان

ركّب «الوش الخشب» ثورة البرتغالي تهدد كبار الزمالك.. والأجانب تحت الميكروسكوب

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

بدأ البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، في إظهار غضبه للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، على الرغم من نتيجة مباراة الجونة التي خاضها الفارس الأبيض أول أمس الثلاثاء في الدوري المصري الممتاز.

جوميز يقيم أجانب الزمالك

وأبلغ جوزيه جوميز ، أحمد مجدي المدرب المساعد والقائم بأعمال الترجمة للبرتغالي، بالبدء في تجهيز تقرير عن اللاعبين الأجانب خاصةً التونسي سيف الدين الجزيري والسنغالي إبراهيما نداي، وتقييم أداءهم مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

ويخطط البرتغالي إلى توجيه الشكر لعدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنهاية الموسم، وتحديد أسماء معينة للتعاقد معها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق.

كبسولة جوميز في الزمالك

وجاءت خسارة كأس مصر أمام الأهلي الجمعة الماضي، بنتيجة 2-0، ومن ثم الهزيمة من الجونة بنتيجة 3-2، كبسولة إفاقة لجوزيه جوميز، الذي كشف لمسئولي كرة القدم بنادي الزمالك أن قدرات عدد من لاعبي الفريق غير جديرة بتطبيق أفكاره وخططه التدريبية.

وحدد جوميز طلباته المبدئية من صفقات لتدعيم الفريق في الميركاتو الصيفي، جاء في مقدمتها حارس مرمى قوي، ليكون الحارس الأساسي للفريق الموسم المقبل، حال استمرار مستوى الثنائي: محمد عواد، ومحمد صبحي على هذا الرتم.

وفي مفاجأة لنجوم الفريق وفي مقدمتهم أحمد سيد زيزو، أوضح جوزيه جوميز أنه لا يزال في مرحلة تقييم للاعبين، وأنه يتوجب على كل اللاعبين عدم الاكتفاء بما قدموه للنادي المواسم الماضية وبذل أقصى ما لديهم لضمان الاستمرار بصفوف الزمالك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً