اعلان

بالأسماء.. 4 مهاجمين أجانب مرشحين للانضمام لصفوف الزمالك (خاص)

الزمالك
الزمالك

يخطط مسؤولو كرة القدم بنادي الزمالك للتعاقد مع مهاجم أجنبي قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم هجوم الفارس الأبيض استعدادًا للموسم المقبل.

وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء أن فريق الكشافة «الإسكاوتينج»، قام بترشيح 4 مهاجمين أجانب لاختيار مهاجم للانضمام للفريق بدلًا من سيف الجزيري الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من الرحيل بنهاية الموسم.

وعلم «أهل مصر» من مصادره داخل نادي الزمالك أسماء الرباعي الأجنبي المرشح للانضمام لصفوف الزمالك، وهم: السوري محمود الأسود ، والسنغالي بول باسيني لاعب نهضة بركان المغربي، والبوركيني جبريل واتارا مهاجم نهضة بركان المغربي، والزامبي سكالا جونيور لاعب زيسكو يونايتد.

الزمالك يستأنف تدريباته غدًا على ملعب النادي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته عصر غداً السبت، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 3 أيام عقب خوض مباراة الجونة بقرار من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض للتدريب على ملعب النادي بمقر القلعة البيضاء، بعد الانتهاء من عملية الإصلاحات والتطوير لأرضية الملعب ليكون جاهزاً من جديد لإقامة التدريبات عليه بشكل طبيعي.

ويبدأ الزمالك استعداداته لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31 مارس الجاري، في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً