اعلان

وزير الرياضة يؤازر المنتخب الأولمبي قبل بطولة غرب آسيا

وزير الرياضة
وزير الرياضة

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، برفقة جمال علام، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري، ومحمد بركات، عضو المجلس والمشرف على منتخب مصر الأولمبي، تدريبات المنتخب اليوم بالعاصمة الإدارية الجديدة قبل سفره فجر غدٍ، للمشاركة في بطولة غرب آسيا الدولية، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 18-26 مارس الجاري، بالمملكة العربية السعودية، وذلك استعدادًا لـ أولمبياد باريس 2024.

وحرص الدكتور أشرف صبحي وجمال علام فى لقائهما مع لاعبي منتخب مصر الأولمبي، والجهاز الفني بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي على التأكيد أن مصر تمتلك جيلًا أولمبيًا واعدًا ننتظره متألقا فى باريس 2024.

جلسة وزير الرياضة مع لاعبي المنتخب الأولمبي

وأعرب صبحي عن ثقته في قدرة المنتخب على تحقيق نتائج إيجابية في البطولة، مؤكدًا على دعمه الكامل للاعبين والجهاز الفني، ومشيرًا إلى أن الوزارة مع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام تُولي اهتمامًا كبيرًا بالمنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب، وأن بطولة غرب آسيا الدولية فرصة جيدة للمنتخب الأولمبي على خطى الاستعداد للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

ووجه وزير الرياضة الشكر للجهاز الفني بقيادة المدير الفني البرازيلي ميكالي على جهوده في إعداد المنتخب للبطولة، مؤكدًا أن الجميع خلف المنتخب الأولمبي في جميع مراحل إعداده للمشاركة من أجل الظهور القوي وتحقيق أحلام المصريين فى أولمبياد باريس 2024.

ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب الأولمبي، غدًا الاثنين إلى مدينة الأحساء بالسعودية لبدء الاستعداد لأول مباراة له بالبطولة يوم 20 مارس مع نظيره الإماراتي على استاد الأمير عبد الله بن جلوي، والفائز يلتقي مع الفائز من لقاء العراق وأستراليا في نصف النهائي، ويشارك في البطولة 8 منتخبات هي: «مصر والسعودية والأردن والعراق والإمارات وكوريا الجنوبية وتايلاند وأستراليا».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط