اعلان

لتجنب إيقاف القيد.. الزمالك يتواصل مع باتشيكو لحل أزمة المستحقات المتأخرة

باتشيكو
باتشيكو

تواصل مسئولو نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب رئيس النادي، مع المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، لأجل حل أزمة مستحقاته مؤخرًا مع القلعة البيضاء.

ويحاول مسئولو نادى الزمالك التواصل مع البرتغالي الدولي لأجل الوصول لحل ودي قبل 30 أبريل 2024 وهى المهلة المحددة للنادى لدفع مستحقات المدرب، قبل صدور قرار من الاتحاد من الدولى لكرة القدم 'فيفا' بإيقاف القيد مجددًا للقلعة البيضاء.

الزمالك يتواصل مع باتشيكو لحل أزمة مستحقاته المتأخرة

وتقدم باتشيكو في وقت سابق بشكوى ضد نادي الزمالك في الاتحاد الدولى لكرة القدم 'الفيفا' بغرض الحصول على مستحقاته المتأخرة والبالغة 450 ألف دولار بعد رحيله عن الفريق عام 2021.

حجر أساس الدوري وهزيمة وهروب .. ماذا قدم باتشيكو مع الزمالك في الولاية  الأولى؟ | العربية Goal.com

وتأتي أزمة مستحقات باتشيكو في مقدمة الأزمات التي يواجهها نادي الزمالك في الفترة الحالية، حيث هناك قضايا متعلقة بخالد بوطيب وفرجاني ساسي.

وقرر الاتحاد الدولى لكرة القدم 'فيفا'، بتغريم النادى الأبيض 700 ألف دولار فى قضية التونسي فرجانى ساسي لاعب الفريق السابق.

وعليه تحتم على مسئولو نادي الزمالك تقديم استئناف بالمحكمة الرياضية الدولية، مع تقديم جميع المستندات التى تحفظ حقوقه فى قضية التونسي الدولي، بالإضافة إلى مطالبتهم بإلغاء قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم الصادر لصالح اللاعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)