اعلان

مصدر طبي.. تطورات حالة اللاعب أحمد رفعت ونقله لمستشفى خاصة بالقاهرة

اللاعب أحمد رفعت
اللاعب أحمد رفعت

كشف الدكتور أحمد المنشاوي الطبيب المعالج لحالة اللاعب أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر ومنتخب مصر، تطورات جديدة عن حالته الصحية، وذلك بعد تعرضه لسقوط مفاجئ في أرضية ملعب ستاد الإسكندرية، أثناء مواجهة فريقه ضد فريق الاتحاد السكندري، في بطولة الدور الـ 16 بالدوري المصري الممتاز.

تطورات حالة اللاعب احمد رفعت ونقله لمستشفى خاصة بالقاهرة

وقال أحمد المنشاوي الطبيب المعالج خلال تصريحات صحفية لـ «أهل مصر»، إن حالة اللاعب تحسنت بنسبة 80% وبدء استيعاب من حاوليه ويتحدث معهم، لافتًا إلى أن حالته شهدت استقرار كبير ولا داعي للقلق عليه، وتم نقله إلى غرفة عناية مركزة كاملة التجهيز بجوار العناية الخاصة، التي كان يرقد بها اللاعب، وذلك بعد تحسن حالته.

وعن استعادة وعيه بشكل طبيعي، قال الطبيب المعالج إنه بالفعل حدث تمتمه من اللاعب مع الفريق الطبي، وبدأ من وجود كلام بين اللاعب والأطباء، موضحاً أنه تم مد اللاعب بالعلاجات المهدئة والمخدر، لتحمل الأدوية والأجهزة التي تم وضعها له، بجانب إلى تكثيف جلسات غسيل كلوى حتى تسعيد نشاطها.

وعن نقله لإحدى المستشفيات الخاصة، أفاد أحمد المنشاوي، أنه على مدار بعض أيام سيتم نقله مباشرة في حين تحسن الحالة بشكل كامل، وان الأمور حاليًا تزداد تحسن، لكن نقدر نقول أن الوضع في تحسن كبير وعلى مدار يومين تقريبًا سيتم نقله لإحدى المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

وأكد أحد أقاربه خلال تصريحات خاصة، أنه بفضل الله تحسن حالة أحمد رفعت بعد 11 يومًا من القلق عليه والتوتر، ولكن بفضل الأطقم الطبية المتواجد استطاع معالجة اللاعب بعد توقفه لبعض ساعات في نبضات قلبه، معقبا:' نحمد ربنا ونشكر جميع من قام بزيارته ومتابعته، والحمد لله تم استعادة وعيه والتحدث معه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووول الأول للاهلي