اعلان

مدرب الجزائر: نعاني من مشاكل دفاعية

فلاديمير بيتكوفيتش
فلاديمير بيتكوفيتش

أشاد فلاديمير بيتكوفيتش، المدير الفني لمنتخب الجزائر الأول لكرة القدم، بأداء فريقه الرائع والذي أسفر عن تعادل ودي مثير 3 - 3 مع جنوب إفريقيا، في ثاني ظهور لبيتكوفيتش مع الفريق، الثلاثاء، لكنه أقر بوجود مشاكل دفاعية.

وحقق منتخب الجزائر فوزًا معنويًا كبيرًا، بقيادة مدربه الجديد، الجمعة الماضي، في فوز قاتل 3 - 2 على ضيفه منتخب بوليفيا، سجل ياسين بنزية هدفين، الثلاثاء، ليقود فريقه لتعادل مثير 3 - 3 مع جنوب إفريقيا، ضمن مباريات ودية لسلسلة «فيفا سيريس»، برعاية الاتحاد الدولي «الفيفا» على ملعب نيلسون مانديلا.

وقال بيتكوفيتش، في مؤتمر صحافي عقب المباراة: «في كل مرة عندما نجتاز خط الوسط، نعاني التركيز من قِبل بعض المهاجمين، لكننا استخلصنا دروساً جيدة على كل حال، وقدّمنا مباراة رائعة».

وأضاف: «نملك لاعبين رائعين صغار السن، لكن للأسف لا نملك ما يكفي من الوقت للاعتماد على جميع اللاعبين دفعة واحدة».

وعما ينتظره في المعسكر المقبل، قال مدرب الجزائر: «اللاعبون سيعودون في معسكر يونيو، وسأعرف كل لاعب ودوره بشكل أكبر. حالياً نملك أسرة جيدة ومتحدة».

وعن المشاكل الدفاعية؛ إذ استقبل الفريق خمسة أهداف في مباراتين، قال بيتكوفيتش: «لدينا مشاكل في الدفاع، واستقبلنا خمسة أهداف كاملة، ويتعين على اللاعبين مزيد من التركيز واليقظة».

وأشاد بيتكوفيتش بالمتألق ياسين بنزية، قائلاً: «بنزية يلعب جيداً، دفاعياً، وحتى هجومياً، كما أنه قدم مباراة جيدة. اللاعبون احترموا التعليمات، وقدمنا أداء جيداً، لكن لا يزال أمامنا كثير من العمل». منح بنزية التقدم للجزائر في الدقيقة 22 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، لكن الفريق الضيف تعادل بعدها بنحو 12 دقيقة عن طريق ثيمبا زواني، الذي استغل فقدان ياسين براهيمي للكرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً