اعلان

نجم الزمالك السابق: المنتخب لم يتأثر بغياب «صلاح».. واختيارات حسام حسن «ظالمة»

محمد صلاح
محمد صلاح

علَقَ محمد صلاح، نجم نادي الزمالك، السابق على خسارة المنتخب الوطني الأول من أمس الثلاثاء أمام كرواتيا في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر بنتيجة 2-4 على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال محمد صلاح في تصريحات لبرنامج 'البريمو' مع الإعلامي إسلام صادق، عبر فضائية TeN: المنتخب الوطني لم يتأثر بغياب نجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، حيث لم يظهر اللاعب بالأداء المنتظر في أمم إفريقيا الماضية بكوت ديفوار، كما أن الأداء كان جيدًا في المباراة الأولى أمام نيوزيلندا.

صلاح وحسام حسنصلاح وحسام حسنيوأضاف: حسام حسن ظلم بعض اللاعبين باستبعادهم من قائمة المنتخب الوطني وعلى رأسهم ناصر ماهر ونبيل عماد دونجا ثنائي الزمالك، وكذلك ثنائي الإسماعيلي نادر فرج وعبد الرحمن مجدي، وهداف الدوري حسام أشرف مهاجم بلدية المحلة، وغيرهم.

محمد صلاح وحسام حسن

وأرجع حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، هزيمة الفراعنة أمام كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر، إلى وجود عدد من الغيابات المؤثرة في صفوف الفريق.

وقال حسام حسن في المؤتمر الصحفي عقب الهزيمة من كرواتيا، أن المنتخب غاني غيابات كل من محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، وأحمد سيد زيزو 'لاعب الزمالك'، ورمضان صبحي، وإمام عاشور، دون التطرق لاسم محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان