اعلان

موقف الأهلي النهائي من التعاقد مع رامز حفظ الله لاعب ميلوال الإنجليزي السابق (خاص)

رامز حفظ الله
رامز حفظ الله

كشف مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، القرار النهائي لمجلس الإدارة، بشأن التعاقد مع رامز حفظ الله لاعب ميلوال الإنجليزي ومنتخب الشباب السابق، والذي يجري اختبارات مع فريق كرة القدم مواليد 2003.

ويتواجد رامز حفظ الله داخل قطاع الناشئين في النادي الأهلي، منذ 10 أيام تقريبًا لقضاء فترة معايشة مع فريق الشباب مواليد 2003.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر':'رامز حفظ الله لاعب موهوب ويمتلك مهارات استثنائية والجميع في قطاع الناشئين معجب بإمكانياته'.

وأضاف المصدر:'رامز حفظ الله مازال يحتاج بعض الوقت لاستعادة قدراته البدنية بشكل تدريجي، ومنحناه فرصة لاستعادة هذه اللياقة من أجل المشاركة في مباريات ودية عقب انتهاء بطولة الدوري 2003'.

رامز حفظ اللهرامز حفظ الله

وأكمل:'لم يتبقى سوى مباراتين فقط في الدوري مواليد 2003، وسيتم تنظيم بعض المباريات الودية من أجل الحكم عليه في بعض المباريات الودية، على أن يكون استعادة لياقته البدنية خلال هذه الفترة'.

وعن موقف النادي من التعاقد معه، قال المصدر:'استقرينا على التعاقد مع رامز حفظ الله في حالة استمرار بطولات 2003 في الموسم المقبل'.

وأتم:'أما في حالة عدم إقامة بطولات لسن 2003 في الموسم المقبل، سيكون قرار التعاقد مع رامز يخص الفريق الأول فقط، لذلك سيرسل الفريق الأول مندوبًا عن الجهاز الفني لمشاهدة المباريات الودية والحكم على اللاعب فيها'.

رامز حفظ الله

رامز حفظ الله لاعب مصري من أصول مغربية ويحمل الجنسية البريطانية أيضًا، وهو مواليد 2003 من أب مصري وأم مغربية، واختار تمثيل المنتخب الوطني المصري.

وشارك رامز حفظ الله مع منتخب الشباب المصري الذي كان يقوده فنيًا محمود جابر، في بعض المباريات الودية، لكن الإصابة أبعدته عن المشاركة في كأس الأمم الإفريقية التي ودعها المنتخب الوطني من الدور الأول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً