اعلان

مصدر في بيراميدز يكشف حقيقة ثبوت إيجابية عينة منشطات رمضان صبحي (خاص)

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف مصدر مسؤول بنادي بيراميدز حقيقة الأنباء التي تتردد عن ثبوت إيجابية عينة رمضان صبحي، خلال كشف المنشطات التي الذي خضع له مؤخرًا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر':'رمضان صبحي سليم بنسبة 100% ولا يتعاطي أي علاج للمنشطات'.

وأضاف:'الهيئة العامة للمنشطات أبلغتنا بتلف عينة رمضان صبحي التي حصلوا عليها منه في شهر 7 الماضي'.

رمضان صبحيرمضان صبحيوأكمل:'خلال أيام قليلة سيخضع رمضان صبحي لعينة أخرى، ومتأكدون أنها سلبية'.

بيراميدز ردًا على جمال علام بشأن رمضان صبحي: عليه حماية اللاعبين بدلًا من التشهير بهم

أصدر نادي بيراميدز بيانًا رسميًا، مساء اليوم الأحد، يرد خلاله على تصريحات جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن إيجابية عينة المنشطات الخاصة بـ رمضان صبحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكان جمال علام ذكر أنه تلقى إخطارًا من لجنة مكافحة المنشطات تفيد بإيجابية عينة رمضان صبحي.

وجاء بيان بيراميدز كالتالي..

«أبدى هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، استغرابه واندهاشه الشديدين من التصريحات غير المسئولة التي أدلى بها جمال علام رئيس اتحاد الكرة عبر إذاعة أون تايم سبورتس بشأن ما هو منسوب إلى لاعبنا رمضان صبحي وما احتوته من معلومات مضللة ومغلوطة، متسائلاً عن أسبابها والغرض الحقيقي منها ومؤكداً أنّها جاءت في إطار الحملة الممنهجة على اللاعب ونادي بيراميدز.

وأبدى هاني سعيد اندهاشه من الخرق الصارخ الذي ارتكبه رئيس اتحاد الكرة للالتزام بالسرية التي يحتمها عليه منصبه الوظيفي كرئيس لمنظومة الكرة المصرية، خاصة وأن رئيس الاتحاد تحدث في الأمر بدون علم، أو حتى انتظارا لثبوت أي أمر يخص موقف اللاعب للحفاظ عليه وعلى مسيرته الكروية، خاصة وأن المسئول عن إعلان أي أمور تخص موقف اللاعبين هي المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات دون غيرها.

أضاف المدير الرياضي أنه مستاء تماما من تصريحات رئيس اتحاد الكرة الذي بصفته المسئول الأول عن كرة القدم واللاعبين المصريين وأن يحافظ عليهم ويحميهم بدلا من التشهير بهم على غير الحقيقة، فإننا نؤكد أنه لا وجود لأي جملة في الخطاب بشأن ثبوت إيجابية عينة اللاعب للمنشطات والتي تم سحبها قبل أكثر من ثمانية أشهر

أوضح هاني سعيد أن رمضان صبحي أبلغه برغبته في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الممكنة واللازمة ضد السيد جمال علام بسبب التصريحات غير المسئولة الخاطئة، سواء على المستوى الدولي وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم وعلى المستوى المحلي طبقاً للقوانين

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأمور تشتعل».. الأهلي يهدد اتحاد الكرة بسبب قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي