اعلان

محمد عبد المنصف: ظروف الزمالك الحالية لا تناسب سياسة التدوير

محمد عبد المنصف
محمد عبد المنصف

وجه محمد عبد المنصف، حارس مرمى الزمالك السابق، نصائح إلى ثنائي حراس الفريق محمد عواد ومحمد صبحي، مؤكدًا أن الظروف الحالية للفريق لا تناسب سياسة الدور بينهما.

وقال محمد عبد المنصف في تصريحات لبرنامج 'زملكاوي' على قناة الزمالك مع محمد أبو العلا: 'جيلي ترك بصمة كبيرة في تاريخ نادي الزمالك.. وأتمنى من الجيل الحالي استكمال مسيرة البطولات.. توفير المناخ الجيد سيسهل من مهمة اللاعبين في تحقيق البطولات'.

وتابع مدرب حراس الزمالك السابق: 'راضي عن تجربتي كمدرب حراس مرمى للزمالك.. تلقيت عرضًا بالتواجد في تدريب أحد المنتخبات المصرية'.

عبد المنصف:سياسة التدوير كانت ناجحة بالمناصفة مع عبد الواحد السيد

وعن سياسة الدور بين حراس الزمالك، أوضح منصف قائلًا:'سياسة الدور كان يتم تطبيقها معي وعبد الواحد السيد وكانت ناجحة، ولكن سياسة الدور في الفترة الحالية صعبة.. ويجب الاعتماد على حارس أساسي.. المناخ الحالي لا يناسب سياسة الدور خاصة أن الجهاز الفني جديد وبعض عناصر الفريق تشارك منذ فترة قريبة، بجانب أن النتائج ليست مستقرة'.

وواصل: 'علي محمد عواد ومحمد صبحي التركيز بشكل أكبر مع الزمالك في الفترة المقبلة.. على كل اللاعبين استغلال ارتباط اسمهم بنادي الزمالك.. الحارس الكبير هو من يحمل مسئولية الفريق على عاتقه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال