اعلان

بايرن ميونخ وارسنال.. تفوق كبير للعملاق الألماني على الجانرز

آرسنال والبايرن ميونخ
آرسنال والبايرن ميونخ

يضرب فريق أرسنال الإنجليزي موعدًا ساخنًا اليوم مع منافسه فريق بايرن ميونخ الألماني، في إطار ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بملعب الإمارات.

وتعود مواجهة الفريقين التاريخية بعد غياب 8 سنوات، عن آخر مواجهة بين الفريقين في البطولة العريقة منذ موسم 2016-2017.

ويدخل آرسنال متسلحًا بكافة نجومه وبمعنويات عالية، فضلًا عن شكله المختلف عما كان عليه في السنوات الماضية، وتقديمه لأداء جيد هذا الموسم الحالي، ويطمح على مواصلة النتائج الإيجابية بالدوري الإنجليزي وتصدره للبطولة، وكذلك الخروج بنتيجة إيجابية على ملعبه اليوم أمام الكتيبة البافارية.

أرسنال X بايرن ميونخ

سيكون لقاء اليوم بين آرسنال وبايرن ميونخ، هو رقم 13 بين الفريقين في دوري الأبطال؛ يكمن فيه نصيب الأسد للعملاق البافاري بفوزه في 7 مواجهات، بينما فاز الآرسنال في 3 فقط وحسمت مواجهتان بينهما بالتعادل.

لم يعرف آرسنال الفوز على أرضه أمام بايرن منذ 9 سنوات عن آخر فوز في دور المجموعات بموسم 2015-2016 بهدفين نظيفين، فيما خسر على أرضه أمام بايرن في 4 لقاءات وفاز في 2 وتعادل في لقاء وحيد.

وفي ألمانيا فاز آرسنال مرة وحيدة في 2012 بهدفين نظيفين في دور الـ 16 بينما خسر 4 مرات وتعادلا مرة وحيدة.

وانتهى آخر لقاء جمع بين الفريقين في نسخة عام 2016 بفوز كبير للبايرن بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، ويعد توماس مولر نجم البافاري هو هداف اللقاء التاريخي برصيد 5 أهداف.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر.

وتبث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وبالتحديد قناة beIN Sports HD 1، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً