اعلان

بعد فوزه على سان جيرمان| إدارة برشلونة تضغط على تشافي للتراجع عن قرار رحيله

تشافي ولابورتا
تشافي ولابورتا

يبدو أن موقف تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، من استمراره أو رحيله، تشهد تطورات جديدة، وذلك بعد الفوز على باريس سان جيرمان برباعية مقابل ثلاثة أهداف، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

إدارة برشلونة تضغط على تشافي لبقاءه

كان أعلن تشافي قراره بالرحيل عن برشلونة نهاية الموسم الجاري، من أجل مصلحة الفريق.ووفقًا لصحيفة 'سبورت' الإسبانية، أن إدارة برشلونة ستبذل قصارى جهدها لضمان استمرار تشافي في مشروعه.

وأكدت التقارير أن هناك حالة تفاؤل بشأن استمرارية تشافي في برشلونة لأنه يبدو الآن سعيدًا وفخورًا بالفريق الذي نما مع الشباب ويمكن أن يكون له مستقبل مذهل في أوروبا.

أشارت التقارير أن لابورتا يريد التحدث بشكل مطول مع تشافي ومنحه ما يحتاج إليه، وسيحدث ذلك بعد الكلاسيكو أمام ريال مدريد المقرر خوضه يوم 21 أبريل الجاري.

وأتمت التقارير، أن تشافي ثابت على موقفه في تصريحاته التي يدلي بها حين يُسأل عن مستقبله، ويقدر دعم الرئيس ومجلس الإدارة والإدارة الرياضية ولا شيء غير ذلك، لكنها أشارات أن حال تغير قرار تشافي سيرفض الشروط وعلى الأقل سيتعاقد النادي مع اثنين على الأقل من اللاعبين الكبار لتعزيز الفريق والقتال على جميع الألقاب.

يذكر أن برشلونة حقق فوزًا هامًا على باريس سان جيرمان بنتيجة 4-3، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على أن يقام لقاء الإياب الثلاثاء المقبل، على ملعب مونتجويك الخاص بالنادي الإسباني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | التشكيل