اعلان

بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي

الأهلي وسيمبا
الأهلي وسيمبا

كشفت تقارير إعلامية عن كواليس خطاب الأهلي لـ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، قبل مواجهة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا.

ووفقًا لما أفاد به الإعلامي محمد شبانة، مقدم برنامج «بوكس تو بوكس» على قناة «etc»، فإن النادي الأهلي خاطب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، من أجل تأمين تشغيل تقنية الفيديو في لقاء مازيمبي الكونغولي، خصوصًا أن صاحب الأرض سبق وقام بتعطيل التقنية خلال عدة مباريات على ملعبه في الفترة الماضية.

خطاب الأهلي للاتحاد الإفريقي

وأضاف: «اللجنة التنفيذية بالكاف ستعقد اجتماعًا لمناقشة تطوير تقنية الفيديو، وفي الوقت نفسه يخاطب الأهلي مسئولي الكاف لمنع تعطل الفار في المباراة».

ووتابع: «الأهلي أيضًا خاطب الكاف لتسهيل وصول الفريق إلى ملعب المباراة في ظل المضايقات التي حصلت للفريق خلال الساعات الماضية، وتأخر وصوله للمران».

واختتم: «هذه الأمور والمضايقات حدثت في التدريبات وقبل مواجهة الفريقين معا، ومن يتخيل ما يحدث في قارة إفريقيا حتى الآن وفي الدور نصف النهائي، وما زالت هذه الأزمات مستمرة، والأهلي قادر على التعامل مع الأزمات الخاصة بموعد المباراة والطقس، لكن هناك أمور قد تخرج اللاعبين عن تركيزهم».

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه مازيمبي، غدًا السبت، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

يُذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سقط أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً