اعلان

اتحاد الكرة يلبي طلب حسام حسن بشأن معسكر منتخب مصر في يونيو

منتخب مصر
منتخب مصر
كتب : نادر عيد

وافق الاتحاد المصري لكرة القدم بالتنسيق مع رابطة الأندية المصرية المحترفة، علي طلب حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر بإيقاف الدورى أسبوعا إضافيا قبل معسكرات المنتخب المقبلة استعدادا لتصفيات كأس العالم وكذلك أمم أفريقيا 2025.

وتتوقف مسابقة الدوري المصري بداية من 27 مايو المقبل بسبب معسكر منتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن، استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم فى الفترة من 3 حتى 10 يونيو المقبل.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولى من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، برفقة منتخبي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ، بالإضافة إلى جيبوتي وسيراليون وإثيوبيا.

وتمكن المنتخب المصري من الفوز فى أول جولتين بالتصفيات، على حساب منتخب جيبوتي فى الجولة الأولى بستة أهداف دون مقابل، والفوز على سيراليون في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة بوركينا فاسو في 3 من شهر يونيو المقبل ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

بينما يواجه منتخب مصر نظيره عينيا بيساو يوم 10 من الشهر ذاته ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً