اعلان

«سنحقق»| أول قرار من الزمالك بشأن واقعة البط في حمامات السباحة

واقعة البط في حمامات الزمالك
واقعة البط في حمامات الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، فتح تحقيق عاجل، لمحاسبة المسئولين عن واقعة البط داخل حمامات السباحة، وذلك بعد بانتشار مقطع فيديو يظهر قيام مجموعة من البط بالسباحة داخل أحد حمامات نادي الزمالك، صباح اليوم الأحد.

فوجئ مسؤولو نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء، بانتشار مقطع فيديو يظهر قيام مجموعة من البط بالسباحة داخل أحد حمامات نادي الزمالك.

قرار الزمالك بشأن واقعة البط

كشف مصدر من داخل الزمالك لـ « أهل مصر» أن مجلس إدارة نادي الزمالك قرر فتح تحيق عاجل في واقعة البط، وذلك لمحاسبة المسئولين وتوقيع عقوبات قاسية عليهم.

وأوضح المصدر ذاته، أنه بعد ظهور واقعة الأطفال داخل حمامات السباحة قرروا محاسبة المسئولين عن الحمامات.

بعد «عربية الكشري».. ظهور «بط» في حمام سباحة داخل نادي الزمالك (فيديو)

وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مثير للسخرية، ظهر خلاله مجموعة من البط داخل أحد حمامات السباحة داخل نادي الزمالك ، في واقعة أثارت سخرية جماهير كرة القدم في مصر والوطن العربي.

وفوجئ مسؤولو نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء، بانتشار مقطع فيديو يظهر قيام مجموعة من البط بالسباحة داخل أحد حمامات نادي الزمالك.

وأثار مقطع الفيديو غضب أعضاءالجمعية العمومية بنادي الزمالك ، خاصةً لانتشار الفيديو بعد أيام من ظهور عربة كشري داخل أسوار القلعة البيضاء.

وطالب أعضاء نادي الزمالك مسئولي مجلس الإدارة بوضع حد لمثل هذه الوقائع، التي تقلل من حجم وقيمة نادي الزمالك أمام الجماهير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً