اعلان

اتحاد الكرة يكشف كواليس صدام حسام حسن بالأهلي.. وتطورات أزمة الشيبي

حسام حسن
حسام حسن

كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن كواليس أزمة انضمام لاعبي الأهلي الدوليين لمنتخب مصر في ظل رغبة حسام حسن المدير الفني للفراعنة، في إقامة المعسكر قبل 4 أيام من موعد الأجندة الدولية.

وقال الكومي في تصريحات عبر قناة'dmc' بشأن رفضه إرسال اللاعبين الدوليين قبل الأجندة الدولية: 'بوركينا فاسو فريق قوي ومنظم ومواجهتهم ستكون صعبة للغاية، وحسام حسن يحتاج 4 أيام قبل الأجندة الدولية ليطبق أفكاره'.

وأضاف :'لا نريد أن نفتعل مشكلة من لاشيء، الأهلي لعب كأس العالم للأندية بدون اللاعبين الدوليين مع منتخب مصر، فهل سيرفض انضمام اللاعبين من أجل مباراة بتصفيات كأس العالم؟'.

وأكمل:'باذن الله لن تكون هناك أزمة حسام حسن يفضل استعداء اللاعبين مبكرًا مثل الجوهري وحسن شحاتة والأهلي يمتلك زخيرة من اللاعبين يمكنها اللعب في كأس مصر'.

إيهاب الكوميإيهاب الكومي

وأوضح:''توجد قنوات اتصال مفتوحة بين اتحاد الكرة والأهلي، وغدًا ستحدث انفراجة، ومثلما تتعاون الأندية مع المنتخب ستجد الاتحاد والرابطة يتعاونان معها في تأجيل المباريات بالدوري عندما تشارك في إفريقيا، هذه علاقة متبادلة'.

وعن أزمة الشحات والشيبي قال: 'جمعتنا جلسة اليوم بلجنة الانضباط، رئيس اللجنة قال إنه يُجهز مذكرة تفصيلية بعد الاستماع لأقوال الشيبي، ولا توجد مشكلة وخلال أيام سيتم إعلان الأمر'.

وأوضح: 'سنلتزم بقرار لجنة الانضباط، ومواد القانون ستطبق، وعندما تصدر القرارات سيتم إعلانها، نحن لا نتمنى أن يحدث شيء ونتمنى أن تمر الأمور على خير'.

وأردف: 'اللائحة تنص على أن الضرب من غير كرة يتعرض اللاعب لمباراتين إيقاف، ولا أحاسب على ما حدث في فترات سابقة قبل مجلسنا'.

وأتم: 'اللائحة ممكن يتم تعديلها في الموسم المُقبل، وممكن نقوم بإنشاء مُلحق باللائحة خلال هذه الفترة قبل انتهاء الموسم بقرار مجلس الإدارة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً