اعلان

العربي جابر: عقدة رادس لم تعد موجودة وهذه مفاتيح لعب الأهلي والترجي في مباراة الليلة (خاص)

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

علق العربي جابر مدافع الترجي التونسي السابق على الرقم السلبي الذي يطارد فريقه السابق، قبل مواجهة الأهلي بنهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024، وذلك بهزيمة فريقه بأخر مباراتين على ملعب 'حمادي العقربي' في رادس، والذي سيحتضن مواجهة الليلة.

وقال العربي جابر في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»:'عدم فوز الترجي على الأهلي في ملعب رادس اصبح في طي النسيان بالنسبة للجماهير واللاعبين'.

الأهلي والترجيالأهلي والترجيوأضاف:' نركز في الوقت الحاضر الذي يقول بأن الترجي هجوميًا ممتاز ودفاعيًا صلب وقادر يفوز على الأهلي المصري'.

وعن أبرز اللاعبين القادرين على صنع الفارق، قال:'من الأهلي يتواجد علي معلول قادر على صناعة جبهة يسرى هجومية ممتاز، وكذلك رامي ربيعة في استقبال الكرات الثابتة، وبالوسط عمرو السولية يساعد في الإمداد الهجومي، وبالطبع محمود كهربا'.

وأكمل:'أما بالنسبة للترجي فيتواجد كل من حسام الدين غشة، والثنائي البرازيلي ساس ورودريجيز، وفي الوسط غيلان الشعلالي، وطبعًا مهم جدًا أن يكون الحارس ماميش في أفضل حالاته خلال المباراة'.

مشاهدة مباراة الأهلي والترجي

ويستضيف ستاد «رادس» بتونس مباراة الأهلي ضد الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2023- 2024، اليوم السبت في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وتذاع مباراة الأهلي والترجي عبر قناة «بي إن سبورت 6»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الكرة الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً