اعلان

خالد المولهي: جميع الفرق الإفريقية تخشى الأهلي داخل أو خارج أرضه (خاص)

الأهلي والترجي التونسي
الأهلي والترجي التونسي

تحدث خالد المولهي قائد فريق الترجي التونسي السابق، حول مواجهة فريقه السابق أمام الأهلي، بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

وقل المولهي في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»:"المواجهة ستكون بين أفضل فريقين بالقارة الإفريقية، الترجي قدم موسما متميزا على مستوى دوري أبطال إفريقيا، وأقصى صن داونز وهو واحد من أقوى الفرق الإفريقية".

وأضاف:" كذلك الأهلي أزاح مازيمبي وهو فريق قوي جدًا، ونتمنى نشوف نهائي متميزا على كل المستويات الفنية والبدنية والتكتيكية والأقدر بالتتويج هو من يتوج باللقب".

وأكمل:"الفريقان يمتلكان لاعبين جيدين جدًا على المستوى الفردي وقادرون على صناعة الفارق مثل علي معلول وبيرسي تاو وحسين الشحات، كذلك الترجي يمتلك ساس وغشة ورودريجيز والشعلالي، لكن الفريقين قوتهما الأساسية في المجموعة على المستوى الدفاعي".

وواصل:" الأهلي مع كولر فريق واقعي يعرف يدافع جيدًا ثم يلعب على الهجمات المرتدة وهي أحد الأسلحة الجماعية اللي الترجي التونسي مطالب أن يكون حذر فيها من الأهلي".

وحول عقدة رادس:"صحيح الترجي لم يفز على الأهلي في آخر مباراتين بملعب رادس لكن فاز في لقاء مهم وهي نهائي 2018 وبنتيجة عريضة، وقد تكون هذه المباراة لها دوافع كبيرة على اللاعبين خصوصًا في ظل وجود بعض اللاعبين ممن عاصروا هذا اللقاء مع الترجي مثل غيلان الشعلالي ومعز بن شريفية".

وأتم:" قد تكون هذه المباراة التاريخية مثالا جيدا للاعبين الجدد وتزيح من أذهانهم الرهبة مع الأهلي الذي يظل فريقا كبيرا وتخشاه كل الأندية داخل ملعبهم وخارجه".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً