اعلان

«الشعباني وجد ضالته».. تعليق مثير من ميدو على تصريحات جوميز قبل مواجهة نهضة بركان

ميدو
ميدو

علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق، على حرب التصريحات بين جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، والتونسي معين الشعباني نظيره في نهضة بركان المغربي، قبل نهائي الكونفدرالية الإفريقية 2023-2024.

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي عبر منصة 'x':'معين الشعبان وجد ضالته في كيفية تحفيز لاعبيه للمباراة في تصريحات جوميز.. ربنا يستر'.

وكان قد صرح جوزيه جوميز خلال المؤتمر الصحفي للمباراة أن تاريخ الزمالك أكبر من نهضة بركان والجميع يعرف ذلك، قبل رد معين الشعباني عليه مؤكدًا بأن متصدر الدوري المصري هو فريق بيراميدز الذي لا يمتلك قاعدة جماهيرية في مصر.

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك أمام نهضة بركان المغربي في إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية عن ارتداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لزيه التقليدي باللون الأبيض «القميص الأبيض، والشورت الأبيض».

وفي نفس الوقت سيرتدي حارس مرمى فريق الزمالك زيه باللون الأخضر الكامل.

الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ونهضة بركان

وفي المقابل يرتدي فريق نهضة بركان زيه المكون من القميص البرتقالي والشورت الأسود، في حين يرتدي حارس مرمى الفريق المغربي زيه باللون الأزرق.

وحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من؛ عبد الواحد السيد، مدير الكرة، وعمرو أبو العز، المدير الإداري، والدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي، وأحمد إبراهيم، مدير شؤون اللاعبين، وسعد عابدين، إداري الفريق، وباسم زيادة، مسؤول العلاقات العامة، ومصطفى ميلا، مسؤول المهمات، بالإضافة إلى ممثلي نادي نهضة بركان المغربي وطاقم التحكيم الملكف بإدارة اللقاء.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره ومنافسه نهضة بركان، غدًا الأحد، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في إياب الكونفدرالية الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً