اعلان

يورجن كلوب يودع جماهير ليفربول ويغني لمدرب الريدز الجديد

يورجن كلوب
يورجن كلوب

صرح يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بخطاب لجماهيره في ليلته الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد قضاء تسع سنوات رفقة الريدز حقق فيها العديد من البطولات المحلية والأوروبية.

وخاض كلوب مباراته الأخيرة كمدرب لليفربول بالفوز أمام ولفرهامبتون في ختام مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأنهى ليفربول الموسم في المركز الثالث خلف آرسنال، بالإضافة إلى تتويج فريق مانشستر سيتي بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي تحت قيادة بيب جوارديولا.

وبدأ يورجن كلوب بمخاطبة جماهيره في ملعب الآنفيلد: 'أنا متفاجئ، اعتقدت أنني كنت ممزقًا بالفعل لكنني لست كذلك، أنا سعيد جدًا بكم جميعًا، بالأجواء، بالمباراة، وكوني جزءًا من هذه العائلة وكيف نحتفل بهذا اليوم، شكرًا جزيلا!'.

وأضاف في تصريحاته على ملعب الريدز: 'لقد تعادلنا في إحدى مباريات مانشستر سيتي... كان ذلك يمكن أن يساعدنا في مشوارنا بالدوري، أليس كذلك؟'.

وواصل كلوب: 'شكرًا لتجاهلكم طلبي بعدم غناء أغنيتي لمدة ستة أسابيع!' (يبدأ الجمهور بغناء أغنيته ويبتسم كلوب ويوقف حديثه)'.

يورجن كلوبيورجن كلوب

وتابع: 'شكرًا لكم، إذا غنيتم تلك الأغنية العام المقبل فسيكون ذلك مضحكًا'.

وأضاف: 'لا يبدو الأمر وكأنه النهاية، إنه مجرد بداية، اليوم رأيت فريق كرة قدم يلعب مليئًا بالمواهب والشباب والإبداع والرغبة والجشع، هذا جزء من التطوير، وهذا ما تحتاجه بوضوح'.

وأكمل: 'في هذه الأسابيع القليلة التي حظيت فيها بالكثير من الاهتمام، أدركت الكثير من الأشياء، يقول الناس إنني حولتهم من المشككين إلى المؤمنين، هذا ليس صحيحًا، أنتم من فعل ذلك، لا أحد يخبرك بالتوقف عن الإيمان، هذا النادي في حالة أفضل من فترة طويلة'.

واسترسل كلوب: 'لدينا هذا الملعب الرائع ومركز التدريب وأنتم القوة العظمى في كرة القدم العالمية، يا إلهي'.

وأشار: 'نحن نقرر ما إذا كنا قلقين أم متحمسين، نحن نقرر ما إذا كنا نؤمن، نحن نقرر ما إذا كنا نثق أم لا، اليوم أنا واحد منكم وما زلت مؤمنًا، سأظل مؤمنًا بنسبة 100٪'.

وعلّق: 'من الواضح أنني رأيت الكثير من الناس يبكون وسأفعل ذلك الليلة أيضًا لأنني سأفتقد الناس ولكن التغيير جيد، كل شيء سيكون على ما يرام لأن الأساسيات موجودة بنسبة 100٪'.

وأردف: 'لقد رحبتم بالمدير الفني الجديد مثلما رحبتم بي، لقد بذلتم كل ما في وسعكم منذ اليوم الأول، وواصلتم الإيمان، وأنتم تدفعون الفريق، أنا واحد منكم الآن، أحبكم كثيرًا'.

واختتم كلوب: 'شكرًا لكم، أنتم أفضل فريق في العالم، شكرًا لكم!'.

ثم يبدأ كلوب بالغناء باسم المدير الفني الجديد آرني سلوت ويستجيب جمهور ليفربول له ويواصل الغناء معه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
"الحكومة": تعيين 30 ألف معلم سنويًا لمدة 5 سنوات