اعلان

الأهلي كعبه عالي.. تاريخ مواجهات الأهلي والترجي والقيمة التسويقية للفريقين

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي.

وانتهت مباراة الذهاب على ملعب حمادي العقربي برادس، بالتعادل السلبي بين الأهلي والترجي، الأمر الذي يستدعي إلى حفاظ الأهلي على نظافة شباكه في مباراة الإياب في حال رغبته بالتتويج باللقب.

رقم إيجابي للأهلي

وفي تاريخ مواجهات الفريقين، لم يذق المارد الأحمر مرارة الهزيمة أمام الترجي، في المباريات التي لُعبت في القاهرة.

ولعب الأهلي والترجي خلال 12 مباراة في القاهرة، حقق الأهلي الفوز خلال 6 مباريات، وتعادل في مثلها، بينما لم يتلق أي هزيمة.

وسجل لاعبو المارد الأحمر 19 هدفاً في مرمى الترجي التونسي بالقاهرة، فيما تلقت شباكهم 6 أهداف فقط من الترجي بالقاهرة.

وجاءت أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين معاً، هى نتيجة الفوز بثلاثة أهداف دون مقابل، والتي تكررت في 3 مناسبات، حيث تمكن الأهلي من تحقيق الفوز بهذه النتيجة في مناسبتين أعوام 2015 في كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمرة الثانية كانت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للعام الماضي.

القيمة التسويقية للاعبي الأهلي والترجي

بلغت القيمة التسويقية للاعبي النادي الأهلي نحو 32.30 مليون يورو، أعلى لاعب قيمة تسويقية بينهم هو المالي أليو ديانج بقيمة 4.5 مليون يورو.

فيما جاءت القيمة التسويقية للاعبي نادي الترجي التونسي نحو 17.15 مليون يورو، وأعلى قيمة تسويقية للاعب في صفوف الفريق هو أنيس البدري بقيمة 1.75 مليون يورو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشكيل الحكومة الجديدة.. عبد المنعم إمام لـ وزير النقل: "ليس في استمرارك خيرا ولا في بقاءك ندمًا"