اعلان

المنتخب الوطني لكرة القدم النسائية تحت 20 سنة يختتم استعداداته لمواجهة منتخب المغرب

المنتخب الوطني لكرة القدم النسائية
المنتخب الوطني لكرة القدم النسائية

اختتم اليوم المنتخب الوطني لكرة القدم النسائية تحت 20 سنة استعداداته لمواجهة منتخب المغرب المقرر إقامتها غدا الجمعة على استاد بتروسبورت في الثانية والنصف ظهرا ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم للشابات.

حضر المران الأخير الدكتور جمال محمد علي نائب رئيس الاتحاد والدكتورة سحر عبد الحق عضو لجنة إدارة الاتحاد المشرف على الكرة النسائية والدكتور عبد اللطيف أمام رئيس لجنة الكرة النسائية بالاتحاد وربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب وخالد جلال نجم الزمالك السابق وعادل محفوظ مدير منتخب الشباب لمساندة وتحفيز اللاعبات قبل مباراة الغد .

استعدادات المنتخب الوطني للكرة النسائية

وكان المنتخب الوطني قد أدى مرانه الأخير بقيادة حسين عبد اللطيف علي ملعب بتروسبورت ، فيما أدى المنتخب المغربي مرانه الأساسي علي ملعب بتروسبورت عقب انتهاء مران المنتخب المصري .

من ناحية أخرى استقبلت الدكتورة سحر عبد الحق السيدة ميرفت حسين مراقب المباراة وبصحبتها حسام الجوهري مسئول العلاقات العامة بلجنة الحكام المصرية لدى تفقدها غرف الملابس باستاد بتروسبورت ملعب المباراة بالإضافة إلي فحص جوازات السفر الخاصة بالمنتخبين.

سحر عبد الحق وربيع ياسين من تدريبات منتخب الوطني للكرة النسائية

وحرص الدكتور جمال محمد علي علي إلقاء كلمة على اللاعبات و طالبهن خلالها ببذل أقصى جهد من أجل تحقيق الفوز مشددا على أن اتحاد الكرة يدعم المنتخب بشكل قوي من أجل بناء جيل جديد للمنتخب الوطني الأول في المستقبل .

كما أكد على ضرورة التركيز على العمل الجماعي كفريق واحد للظهور بشكل متماسك وقوي .

و قال ربيع ياسين أنه حرص على التواجد في المران الأخير للفريق لمؤازرة اللاعبات وطالبهن بالتركيز جيدا في تعليمات الجهاز الفني بقيادة حسين عبد اللطيف .

وقال خالد جلال انه على ثقة كبيرة في الظهور بشكل جيد في مباراة الغد وتحقيق نتيجة في ظل الجهاز الفني المحترم بقيادة حسين عبد اللطيف ومصطفى منير وفايزة حيدر وباسم خيرت وأيضا الدكتورة سحر عبد الحق التي تبذل أقصي جهد لديها لتوفير كافة مطالب المنتخب مشددا على أن الكرة لا تعرف سوى الجهد والعرق في الملعب

وشدد عادل محفوظ على أهمية وقيمة اسم منتخب مصر وطالب اللاعبات بتقديم أداء ومستوى جيد على قدر ومستوى المسؤولية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً