اعلان

ما هي شروط "نيمار" للتجديد مع باريس سان جيرمان ؟

نيمار
نيمار

كشف اللاعب البرازيلي نيمار عن نيته لإنهاء التكهنات بشأن مستقبله مع باريس سان جيرمان والبقاء في النادي لكنه اشترط لتوقيع عقد جديد مع النادي الانتظار لما ستسفر عنه نتائج الفريق وتقدمه في دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي.

وعلى الرغم من استمرار التكهنات منذ الموسم الماضي بشأن عودته إلى برشلونة إلا أن باريس سان جيرمان متفائل بشأن فرصة ربط البرازيلي البالغ عمره 27 عاما بعقد طويل المدى جديد لكن لن يتم اتخاذ قرار بهذا الشأن قبل أبريل ومايو المقبلين مع عدم تقديم النادي لأي عرض حاليا للاعب.

وحسب شبكة ESPN التلفزيونية فإن المهاجم مستعد للبقاء في فرنسا ولكن فقط إذا تمكن بطل الدوري الفرنسي من تغيير حظوظه في دوري أبطال أوروبا.

وكان التعاقد مع النجم العالمي نيمار مقابل مبلغ قياسي وصل 198 مليون جنيه إسترليني (222 مليون يورو) في عام 2017 جزءًا من طموح العملاق الفرنسي للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي.

وفي الموسم الحالي تصدر باريس سان جيرمان مجموعته بسهولة في دور المجموعات وتفوق على ريال مدريد لكنه سيخوض مواجهة صعبة في دور الستة عشر أمام بروسيا دورتموند الألماني.

يذكر أن علاقة باريس سان جيرمان مع نيمار بعد شهور من الصدام بين الطرفين في أعقاب إعلان اللاعب رغبته في العودة لبرشلونة وتقدم النادي الكتالوني بعرض لضمه الصيف الماضي لكن سان جيرمان رفض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم