المشرف العام على التحرير داليا عماد

بعد تعديلات الدوري.. كيف يلعب الأهلي 3 مباريات في 10 أيام؟

أهل مصر
رينية فايلر
رينية فايلر

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، عن تقديم مباراة الأهلي وإنبي في الدوري، بعد التعديلات التي أجراها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، على مواعيد مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يواجه المادر الأحمر نظيره النجم الساحلي في الـ26 من الشهر الجاري.

الأهلي انتقد خوضه لـ3 مباريات وهي أمام المقاولون العرب يوم الأحد بعد غدٍ، ويوم الأربعاء المقبل سيواجه إنبي في الدوري، قبل أن يلعب أمام النجم الساحلي في دوري الأبطال يوم 26، خلال أقل من 10 أيام.

وقال عدلي القيعي الإعلامي على قناة الأهلي، أن حسام الجنايني رئيس لجنة المسابقات يريد ذبح الأهلي، في إشارة إلى ما حدث مع الفريق قبل مباراة صن دوانز العام الماضي.

ومن المتوقع أن يلجأ فايلر المدير الفني لـ الأحمر، إلى التدوير، حيث سيدفع بأكثر من لاعب خلال المباريات الثلاث، مع عودة رمضان صبحي ووليد سليمان.

وكان اتحاد الكرة قد أصدر بيانًا أمس جاء فيه:" بناء على التعديلات التي أجراها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والاتحاد العربي لكرة القدم على مواعيد المباريات التي تشارك بها الأندية المصرية في البطولتين الإفريقية والعربية .. قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مواعيد بعض مباريات الجولتين 15 و 16 من مسابقة الدوري الممتاز تبعا لذلك على النحو التالي:

الجولة 15:

الاسماعيلي والإنتاج الحربي : 5 مساء الخميس 30 يناير بستاد الإسماعيلية.

الاتحاد السكندري وسموحة : 7:30 مساء الخميس 30 يناير بستاد الأسكندرية.

الجولة 16:

أسوان والإسماعيلي : 2:30 بعد ظهر الاثنين 3 فبراير بستاد أسوان.

الإنتاج الحربي مع الاتحاد السكندري: 5 مساء الاثنين 3 فبراير بستاد السلام.

كما قررت تقديم مباراة الأهلي مع إنبي ضمن الجولة 15 بعد اتساع الفارق الزمني بين المباريات نتيجة التأجيل الأفريقي لتقام 7:30 مساء الأربعاء 22 يناير بستاد القاهرة.

فيما تقرر اقامة مباراة اف سي مصر مع بيراميدز المقرر لها يوم 29 يناير الحالي في السابعة والنصف مساء بدلا من الخامسة بعد أن خلى اليوم نفسه من عدة مباريات نتيجة تحريك مواعيدها، ولاتاحة الفرصة أمام المشاهدين لمتابعة مباراتي ذلك اليوم (اف سي مصر وبيراميدز / المصري والجونة)".

إقرأ أيضاً:
وزارة الإسكان تعلن عن وحدات سكنية جديدة بالعاصمة الإدارية.. تعرف علي موعد الطرح والشروط
حقيقة وفاة ظافر العابدين بطل عروس بيروت
التكافل الاجتماعى: 60 مليون جنيه للأكثر احتياجا في 2019
عاجل
عاجل
السيسي يوافق على المساعدة القضائية المتبادلة مع جمهورية بيلاروسيا