حمادة صدقي يصطدم بالإسماعيلي فى أول لقاء له مع سموحة

أهل مصر
حماده صدقي
حماده صدقي

يستعد فريق سموحة يقيادة مدربه الجديد الكابتن حماده صدقي، لمواجهة نظيره فريق الإسماعيلي، ومن المقرر أن يلتقي الفريقين مساء غدًا السبت فى الساعة السابعة والنصف، على استاد حرس الحدود ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وتعد هذه المباراة هي ضربة البداية للكابتن حمادة صدقي مع فريق سموحة، حيث تولي قيادة الفريق عقب إستقالة التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن عن تدريب الفريق، وتوصل التوأ م إلى إتفاق مع فرج عامر رئيس النادي على ان تكون مباراة سموحة وحرس الحدود هي أخر مباراة لهم، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ولذلك يطمع صدقي فى تقديم مباراة قوية مع سموحة، خاصة وأن منافسه غدًا ليس بالسهل هو فريق الإسماعيلي، الذي يسير بخطي ثابتة إلى حد كبير لاسيمًا بعد تولي أدهم السلحدار قيادة الفريق وحتي بعد تسليم المهمة الفنية للمدير الأجنبي الجديد جوميز.

وتعتبر تجربة صدقى مع سموحة هو تحدي له، خاصة بعد فشل تجربته السابقة مع فريق الهلال السوداني بسبب بعض المشاكل بين حماده صدقى ورئيس النادي، ولذلك يبحث صدقي عن استكمال مسيرة العميد حسام حسن ع سموحة ووضعه فى المركز الذي يليق به فى جدول ترتيب الدوري الممتاز.

وجدير بالذكر يتواجد فريق سموحة فر المركز السابع برصيد18 نقطة، بعدما خاض 13 مباراة، فاز فى أربعة مباريات، وتعادل فى 6 لقاءات و تلقي الهزيمة فى 3 مباريات، فى المقابل يحتل الدراويش المركز العاشر برصيد 17 نقطة، حقق الإسماعيلي الفوز فى خمسة لقاءات، و تعادل فى مبارتين وخسر فى ستة لقاءات.