اعلان

الكاف يطالب الزمالك بإرسال قائمة السوبر الأفريقي قبل 31 يناير

نادي الزمالك
نادي الزمالك

أرسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف" خطابًا رسميًا إلى نادي الزمالك، يفيد بإرسال قائمة الفريق التي تضم 18 لاعب، والمقرر تواجدهم فى لقاء السوبر الأفريقي أمام فريق الترجى التونسى.

وقرر الكاف أن يرسل الزمالك القائمة قبل 15 يومًا من الموعد المحدد للقاء، حيث سيواجه الأبيض بإعتباره بطل الكونفدرالية فى نسختها الماضية مع الترجى التونسى بصفته بطل دورى أبطال إفريقيا فى نسختها الأخيرة ، ومن المحدد أن يقام اللقاء فى قطر بالدوحة يوم 14 من شهر فبراير المُقبل.

ونشر الزمالك قد نشر بيانا رسميًا يرفض فيه خوض مباراة السوبر الأفريقي فى قطر ، وكان قد تقدم بملف إلى وزارة الشباب والرياضة للبت فى هذه الأزمة، ولكن جاء الرد من الكاف على بيان الزمالك أنه لم يصل الاتحاد أى خطابات رسمية من الزمالك بالاعتذار عن كأس السوبر الأفريقي.

وتوج الترجى التونسى بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة دورى أبطال أفريقيا، فيما حصل الزمالك على بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وكان من المفترض إقامة السوبر شهر أكتوبر الماضى، إلا أن أزمة نهائى دورى الأبطال بين الترجى والوداد المغربى تسببت فى تأجيل المواجهة وأعلن المكتب التنفيذي للكاف إقامة مباراة السوبر فى قطر خلال الاجتماع الذى عقد فى منتصف نوفمبر الماضى بالقاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز