اعلان

عماد النحاس: طموحنا هذا الموسم التواجد داخل المربع الذهبي

عماد النحاس
عماد النحاس

أعلن عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب، عن رغبته فى استمرار نجاحه مع ذئاب الجبل، ويحلم بإنهاء الموسم وهو داخل المربع الذهبى بجدول ترتيب الدوري الممتاز، لتمكنه من المشاركة فى البطولة الأفريقية.

وقال النحاس في تصريحات له: "طموحنا هذا الموسم هو التواجد داخل المربع الذهبي، حلم يراودني بقوة وأسعى بكل قوة لتحقيقه".

وأوضح: "نتعب ونجتهد ونقدم كل ما لدينا حتى نحقق هذا الحلم، وفي النهاية سنحاول بكل قوتنا ونتمنى التوفيق من الله بتحقيق مركز متقدم".

وأكمل: "تحقيق هذا الحلم لن يكون سهلًا، مازال هناك العديد من المباريات بالدوري هذا العام، وكل المباريات ستكون صعبة ولا يوجد منافس سهل".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "المنافسة على تحقيق اللقب ستكون صعبة، وهو الحال نفسه بالنسبة للمنافسة على المربع الذهبي والمنافسة على البقاء، ونسعى أن نختم المنافسة بتحقيق ما نحلم به".

وتوج النحاس بجائز أفضل مدرب فى 2019 مساء أمس الجمعة، في احتفالية أقامتها مؤسسة زايد للإبداع والتنمية، حيث تفوق بفارق كبير على منافسيه بناء على معايير فنية وجماهيرية عديدة.

ويستعد المقاولون العرب فى مواجهة نظيره فريق الأهلي، مساء غدًا الأحد فى الساعة السابعة والنصف، على استاد بتروسبورت فى إطار مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

ويحتل المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 29 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الأهلي المتصدر للمسابقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً