الكاف يتحمل تكاليف سفر الزمالك إلى قطر فى لقاء السوبر الإفريقي

أهل مصر
الاتحاد الأفريقي " الكاف"
الاتحاد الأفريقي " الكاف"

أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم " كاف"،عن تحمله قيمة تكاليف رحلة السفر والعودة لفريق الزمالك من القاهرة إلى قطر في لقاء السوبر الأفريقي، المقرر إقامته يوم 14 من شهر فبراير المُقبل، حيث يواجه الزمالك بطل الكونفدرالية، فريق الترجي التونسي بطل دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية.

وأوضح الكاف فى خطابه المُرسل للقلعة البيضاء، أنه سيتحمل قيمة سفر 25 فردًا على الدرجة الاقتصادية، مقسمين إلى 18 لاعباً و7 مسؤولين عن الفريق سواء الجهاز الفنى أو الطاقم الإدارى، وأن تكلفة سفر الفرد 400 دولار، وطلب الكاف من مسؤولي الزمالك إرسال أسماء البعثة التي سيتحمل الكاف تكاليفها قبل 15 يوما من اللقاء.

وعلى الجانب الآخر نشر الزمالك بيانا رسميا له يؤكد فيه رفضه التام خوض مباراة السوبر الأفريقي فى قطر، وأرسل الملف إلى وزارة الشباب والرياضة لحسم الموقف.

وكان الكاف قد أعلن عن عدم تلقيه أي اعتذار رسمي من نادي الزمالك يفيد بعدم رغبته فى خوض لقاء السوبر، وأنه فى حالة وصول خطاب رسمي بالاعتذار تجتمع لجنة المسابقات وتتخذ قرارها بشأن انسحاب بطل الكونفدرالية.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره نادي المصري مساء يوم الاثنين بعد غد، على استاد برج العرب فى الساعة السابعة والنصف، ضمن مباريات الأسبوع ال14 من بطولة الدوري الممتاز.